الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

هل يعود محمد نور من جديد لقلعة الاتحاد ؟!!

بات مصير نجم نادي الاتحاد السابق والنصر الحالي محمد نور مُقلقاً بعض الشيء لعشاق ومحبي اللاعب الكبير ، وذلك بسبب عدم مشاركة نور بصورة أساسية كثيراً مع العالمي ، ولعبه مباراتين فقط في التشكيلة الأساسية للمدرب الأوروجواني “دانيال كارينيو” منذ انطلاق دوري جميل ، وهو ما يُعطي دلالة بعدم رغبة المدرب في الإبقاء على اللاعب خلال الفترة المقبلة .

وتُشير الأنباء الواردة من البيت النصراوي ، أن “كارينيو” لا يُبدي حماس كبير لاستمرار محمد نور خلال الموسم المقبل ، وكذلك الأمر ذاته مع الثنائي حسن الراهب وعبده عطيف .

وكانت مصادر مُقربة من اللاعب ، قد ذكرت أن نور يرغب في الرحيل عن البيت النصراوي والعودة من جديد لنادي الاتحاد ، وكشفت أنه يُرحب بالعودة للعميد مرة أخرى ، وأنه على استعداد أن يلعب بدون مقابل للنمور ، الأمر الذي جعل جماهير العميد تتساءل عن إمكانية عودة اللاعب خلال يناير المقبل ، خاصة وأنها ترتبط بعلاقة قوية للغاية مع نور الذي حقق ألقاب عديدة مع الفريق .

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. رجوعك للعب في الاتحاد تصغير لشخصيتك لان المثل يقول الدي ما يعتبرني مكسب ما اعده راس مال وبدات تحت ادارة الفائز اما ادا كان هناك مغادره للاداره بكاملها فانت تسنحق ان تكون اداري او مدرب للفئات السنيه لوعام بس وبعدها سوف تكون مدرب كبير ونأ سف للجمهور الدي لم يساندك وقت طردك من النادي وانت صاحب الانجازات السابقه ونكران ماقدمت وكانك سحابة صيف مرت وتعدت الاانت يا بو نوران تستحق الاشاده شهادة حق وليس مجامله او نفاق

  2. راحت عليك خلاص وكثير من جماهير الاتحاد مقتنعة بنهاية نجم والأفضل لك الاعتزال بكرامة وعزة نفس

  3. الله لايقوله يرجع للاتحاد ما ارتاح الفريق الا بعد تسريحه وباقي اوسامه المولد يلحق به إن شاء الله .

  4. ننصح اخينا محمد نور ان يتجه الى التدريب مثل اخينا سالم الجابر لأن لديه الكفاية من الخبرة اما ان يلعب فا لا والف لا
    بســــــــــــــــــبب الســـــــــــــــــــــــــــــن كل شيئ له وقت

  5. نصيحة لنور ان يعود للاتحاد لفترة بسيطة ثم يكرمه نادي الاتحاد عرفنا لما قدمه للنادي من بطولات التي كان نور من احد اعمدتها اعتزال يليق بهذا اللاعب الكبير مثل مافعل الهلال الذي كرم لاعبيته باعتزال لائق من سامي الجاير للثنيان للتمياط للدعيع للنعيمة الزعيم كرم لاعيبته الكبار عكس الاندية الاخري الشباب لم يكرم احد النصر كرم ماجد عبدالله بعد سنوات عجاف الاهلي كرم دبو وعبد الجواد فقط الاتحاد كرم حمزة ادريس فقط لماذا هذا الجحود من ادارة الاندية في تكريم لاعيبته الكبار باعتزال كبير يحفظ تاريخهم الرياضي

  6. احسن حاجه لنور يتفرغ لمسابقات حواري مكه اللي تجري تحت اشرافه
    خصوصا ان نصف منتخب قطر جاء من عنده .. وهذا استثمار طيب حصل نور من طريقه على الملايين

  7. أنا أرى أن نور قادر على العطاء هذا الموسم.

    أعتقد أيضاً أنه سيرد على كل من شكك في عدم قدرته على العطاء بسبب كبر السن ببطولة على الأقل يكون له نصيب الأسد منها.

  8. اذا عاد نور سوف يجدد الاتحاد من جديد واسال الله ان يعود نور لاتحاد لكي تعود الروح

    وا يعود منصور البلوي يارب

  9. كلكم هلاليه ماتبغو نور يرجع للاتحاد بعدين جماهير الاتحاد ما طردة نور من النادي نور لاعب كبير ونجم اتمنئ انه يعود لقيادة النمور

  10. ان شاء الله نور يرجعععع الاتحاد ويلعب باذن لله تعالى

    له الخبره ومع الاصغار ان شاء الله يرجعلهم الخبرررهه باذن لله تعالى نووووور راااجججع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى