الأهليعكاظ

هل يلحق فيكتور بكماتشو

علمت مصادر «عكـاظ» أن مفاوضا عرض على مهاجم الأهلي وهدافه البرازيلي فيكتور سيموس، مبلغا ماليا كبيرا مقابل الانتقال للنادي الذي أوكل لتفاوض معه، وتكفله بدفع الشرط الجزائي لناديه البالغ ثلاثة ملايين دولار، مع العلم أن فيكتور مرتبط بعقد مع الأهلي لعام 2015 مقابل 37 مليون ريال، وأضافت المصادر أن إدارة ناديه طالبت اللاعب بالتواجد بأسرع وقت ممكن لمعسكر الفريق والانخراط في التدريبات بعد أن كان مقرر تواجده الأسبوع الماضي، حيث يخشى الجهاز الفني أن يلحق فيكتور بكماتشو ويدخل الفريق في دوامة البحث عن البديل الجاهز، لذلك كثف الجهاز الإداري اتصالاته بفيكتور للحفاظ على بقائه داخل القلعة.
على صعيد متصل، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الصباحية والمسائية بمعسكره الخارجي بالنمسا تحت إشراف المدرب التشيكي جاروليم، الذي شدد على الشق البدني لاستعادة المخزون اللياقي للاعبين بعد الإجازة التي تمتع بها الفريق، فيما ينتظر أن يخوض الفريق لقاء وديا خلال الفترة المقبلة.
على الصعيد ذاته، ما زالت إدارة الأهلي تبحث في عدد من ملفات المحترفين الأجانب لاختيار البديل المناسب لصانع الألعاب البرازيلي كماتشو بعد انتقاله للشباب، حيث من المتوقع أن ينتهي الأهلي من التعاقد مع الأجنبي الرابع في غضون الأيام المقبلة ليتسنى للاعب الاستفادة من المشاركة مع الفريق قبل انطلاق الدوري.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لا يافيكتوورررررررررر اننته حررررررررررررريف لالالالالالالالالا تتترووووووووووووووحححححححححححح واتمنى من ادارة الاهلي ااالتوووووااااصل معاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى