الجزيرة

هنأهم وكافأهم على التأهل لكأس العالم .. الرئيس العام يستقبل أبطال اليد

كرم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية مساء أمس في جدة أعضاء ومنتخب المملكة الأول لكرة اليد والاجهزة الفنية والادارية بمناسبة تأهلهم الي نهائيات كاس العالم في اسبانيا 2013م.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء باللاعبين معربا عن سعادته باستقبالهم وتكريمهم تقديرا لما قدموه من جهود توجوها بالتأهل الى كأس العالم.. مشيرا إلى أنهم قدموا الشيء الكثير والمميز جدا للرياضة في المملكة ولكرة اليد بصفة خاصة.. مؤكدا أن التأهل ليس بالشيء البسيط فقد تجاوزتم الصعب وبقي الأصعب وثقتنا باللاعبين كبيرة، وهم على قدر المسئولية التي ترجوها منهم الوطن.

وقدم الأمير نواف بن فيصل شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ عبدالرحمن الحلافي وأعضاء مجلس الادارة والاجهزة الفنية والادارية على الجهود المميزة متمنيا الاستمرار لما يخدم الرياضية السعودية بإذن الله.

وأضاف سموه قائلا: إن تأخير التكريم بسبب مشاركات اللاعبين مع الاندية ولكن الموعد الآن مناسب للتذكير بهذه المناسبة ونتمنى أن نساهم في تقديرجهودكم المبذولة والتي من خلالها أكدتم التفوق بالوصول الى نهائيات كأس العالم بأسبانيا في يناير المقبل.. مؤكدا سموه أن هذا الجيل من اللاعبين وهو ما أسعدني جدا زاد من شعبية اللعبة والدليل الحضور الجماهيري الكبير خلال التصفيات وهي فرصة أن أوجه رسالة إلى وسائل الاعلام لتغطية مثل هذه المناسبات، وخاصة خلال اللقاءات المحلية في الدوري وباقي الالعاب المختلفة. واختتم سموه حديثه بقوله: إن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستعمل مع الاتحاد لإعداد المنتخب للمشاركة في النهائيات بالشكل المطلوب.

من جهته، أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي في كلمته خلال التكريم نيابة عن اتحاد اللعبة أننا في اتحاد اليد منذ بدأنا التخطيط لنهائيات كأس العالم جعلنا البطولات الثلاث تسبقها، وهي الاولمبياد الخليجي في البحرين والتصفيات الآسيوية في كوريا والاولمبياد العربي في قطر لتكون مراحل استعدادية للنزال الاكبر في جدة مؤكدا أنهم لم يجعلوا المسئول يعيش حلما ورديا قبل كل بطولة بأننا سنحقق ونحقق وإذا ما فشلنا ذهبنا لتسلية الآخرين بأننا سنعوض بالتي تليها، كما يحدث في منافساتنا الرياضية على مستوى الاندية والمنتخبات وفي كل الالعاب.

وأكد الخليوي أنهم منذ استلامهم الاتحاد بلا مال، بل كان الاكثر مديونية بين الاتحادات وبلا خطط وبلا مدربين وأن مدادكم هو الذي أسعفنا وساعدنا في الوقوف ثم النهوض، ونحن كإدارة على وشك الانتهاء سنودع الاتحاد وهو بلا ديون وبكوادر تدريبة كاملة، ولكل الفئات لأربع سنوات قادمة، وهذا لم يأت من فراغ بل بتناغم هذه المجموعة أمامكم والتي أوكلتم لها أعمال الاتحاد واضاف الخليوي قائلا بأن لدينا المزيد الذي نقدمه ولكن نريد المزيد والمزيد من الدعم، ونعلم أن هذا هو هاجسكم الأوحد متقدمين لكم بالشكر والتقدير على هذا التكريم الذي سيكون دافعا للجميع في بطولة كأس العالم المقبلة في اسبانيا.

عقب ذلك قدم سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد مكافآت مالية للاعب المنتخب واعضاء الاجهزة الفنية والادارية تقديرا لما حققوه من انجاز.

حضر حفل التكريم وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي، ومدير عام مكتب سمو الرئيس العام محمد بن سعيد ابو عمير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى