الأخبارالأخبار المحليةالأهليالشباب

هوساوي : الشباب يستحق الفوز وأخطاؤنا لا تغتفر

تباينت مشاعر اللاعب أسامة هوساوي قائد دفاع فريق الأهلي عقب خسارة فريقه أمام الفريق الشبابي في المباراة النهائية لكأس الملك.
حيث هنأ اللاعب هوساوي لاعبي الفريق الشبابي بالفوز باللقب , مشيراً في الوقت ذاته إلى أنّ الشباب نجح في استغلال الفرص التي سنحت في تلك المباراة , استغل جيداً للأخطاء التي إرتكبت على الرغم من بدايتنا القوية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. شعرت من تاخر الاهلي في الوصول للملعب ووصول الشباب قبل الاهلي بساعة كاملة وبدء يسخن في ارض الملعب شعرت ان هذه المبارة نزير شؤم للاهلي ضياع فرص كثيرة للاهلي فرصة تيسير في بداية المبارة لو انه صوبها ناحية المرمي ربما تسفر عن هدف والفرصة الثانية لااتذكر من هو اللاعب مواجه للمرمي تباطئ فيها حتي اخرجها لاعب الشباب ضربة ركنية لويس ليال لم يكن في يومه ولا بصاص عموما مبروك للشباب وفرصة للبلطان كي يقدح كما يشاء هو الفائز وهو البطل وهاردلك للاهلي

  2. مدير الكوره وبريراء هم اسباب الهزيمه كما انني اركز على ابعاد الحارثي والله ان لايصلح الا راعي غنم ويرجع لعمله السابق مع رعاة الغنم رجعو القائد الاسطري طارق كيال نرجو من الامير فهد بن خالد ابعاد الحارثي الذي لم ينج على ارضه وبين جماهيره بوصول الفريق في وقت مبكر ولم يجعل الاهلي يتدرب على ارضية الملعب قبل المباراه رجل بارد وحه ليس يستطيع يتحمل المسئوليه وليس كفؤ لها نرجو ابعاده هوا والمدرب المغرور الذي بتشكيلته اضاع الفريق وعثر اللاعبين عن مراكزهم فنرى الكبتن بصاص ولا مركز الاوضعه فيه وهذا دليل على انه مفلس الفوز والخساره وارده ولكن اسباب هزيمة الاهلي من الاهلي ولو لعبو بنفس المستوى مع الجار لكان اصبح الاهلي فائز نتيجه واداء ولكن هذا حظ البلاطان تحدى رعاية الشباب والاتحاد السعودي ولجنة الانضباط وتحداهم بالدخول قبل المباراه ورجعو لصلح حتى لايصبحون محرجين بدخوله واوفاء ويستاهل كسب التحدي على مسئولين اقل منه مستوى لان كلمته اصبحة هي القاده قدح ونجح

  3. انا ودي اسال الجماهير الاهلاويه وابغاهم يجابو بصراحه بالله عليكم انتو مقتنعين بلاعبين الي يمثلون الفريق الاول وانهم لاعبين توب وانا ترى والله ماتشمت ولااستهزء مجرد راي يعني فريق عندو 30 لاعب و6 لاعبين المميزين بس والباقي ماينفعو هذه مشكله . وبصراحه الشباب وصل للنهائي بي الطريق الصعب فاز على العالمي والهلال والاتفاق اما الاهلي قابل الانصار والطائي والاتحاد الغير مستقر الاهلي لو قابل الفرق الي قابله الشباب ماكان راح يوصل للنهائي ولازم الاهلي يعيد النظر في اللاعبين ويكون عندو افضل من المتواجدين حاليا .

    بطل لاتكلمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق