الإقتصاديةالهلال

هوساوي : اللعب مع الهلال يطور ويحسن نفسيتك

أكد المدافع أسامة هوساوي أنه وافق على عرض نادي أندرلخت البلجيكي رغم وجود عرضين آخرين للعب في الدوري الإسباني والفرنسي؛ لأنه فريقٌ معروفٌ ويملك سمعةً ممتازة.

وقال هوساوي للموقع الرسمي للنادي البلجيكي على شبكة الإنترنت ”كان لديّ عرضان أحدهما فرنسي والآخر إسباني، لكني اخترت النادي الذي يبحث عن تقدير اللاعب مادياً وفنياً”.

وأضاف ”الهلال فريقي السابق مشابه لأندرلخت يبحث عن المدربين الكبار والانتصارات والألقاب”، مشدّداً ”الهلال هو النادي النموذجي والحقيقي في بلدي، ولا يمكن لأي لاعب أن يرفض عرضه، بمجرد ارتدائك قميصه لعبك يتطوّر وتتحسّن نفسيتك كثيراً، والهلال أولى خطواتي نحو الاحتراف الحقيقي وفي أوروبا”.

وعن كرة القدم السعودية، قال هوساوي ”هي مختلفة كثيراً عن كرة القدم البلجيكية، نحن نلعب عادة في درجات حارة عالية ولها تأثير كبير في اللاعبين، كرة القدم في السعودية سريعة، تعتمد على المهارة، وتعد المنافسة صعبة على وجه الخصوص”.

وتطرق هوساوي في حديثه للمدرب البلجيكي إريك جيريتس، وقال ”منذ وصول إريك أصبحنا بوتيرة أسرع، وأكثر ديناميكية”.

وختم حديثه للموقع البلجيكي ”طموحي لا حدود له، وأعتبر توقيعي لهذا النادي نقطة قوية في مشواري”.

ووقّع أسامة هوساوي في 16 نيسان (أبريل) الحالي عقداً احترافياً؛ يلعب بموجبه لأندرلخت البلجيكي، لمدة عامين اعتباراً من الموسم المقبل، بعد دخوله الفترة الحرة، دون إفصاح عن التفاصيل، حيث أنهى اللاعب والنادي كل إجراءات توقيع العقد الذي يبدأ فور نهاية عقده الحالي مع فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق