الأخبار المحليةالأهليرئيسي

هوساوي : ريجيكامب عمل على الأمور الدفاعية كثيرا منذ قدومه

السومة : التعادل ليس طموحنا أبدا

أكد معتز هوساوي مدافع الأهلي أن تعادل فريقه أمام ضيفه الدحيل (1/1) مساء الأحد، يحمل أهمية كبيرة، ويحفزهم لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال معتز هوساوي في تصريحات تلفزيونية : “الحمد لله على المجهود والمستوى الذي قدمناه. كنا بحاجة ضرورية لتلك النقطة، حتى نعود تدريجيا لمستوانا الطبيعي”.

وتابع: “اللاعبون كانوا على قلب رجل واحد اليوم”.

وأضاف: “كل نقطة مهمة في دور المجموعات، والمدرب الجديد ريجيكامب عمل على الأمور الدفاعية كثيرا منذ قدومه، وله تكتيكه الخاص، وعلينا لعب أكثر من مباراة، لننجح في تطبيق أسلوبه”.

وختم هوساوي قائلا: “إذا كان لديك تنظيم دفاعي جيد، فإنك تستطيع الخروج بأقل الخسائر. هذا ما فعلناه الليلة، مستوانا سيتحسن بصورة أكبر من مباراة لأخرى”.

من جانبه أشاد عمر السومة، مهاجم الأهلي بزملائه عقب التعادل مع الدحيل القطري (1/1)، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال آسيا.

وقال السومة، في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لناديه على “تويتر”: “الحمد لله على التعادل، لكن هذا ليس طموحنا أبدا، حيث نلعب دائما من أجل الانتصار”.

وواصل: “التعادل أفضل من الخسارة، وكنا نحتاج هذه النقطة في الوضع الحالي، بعد خسارتنا القاسية في مباراتنا الأولى أمام الاستقلال الإيراني، وقادرون على الفوز في مبارياتنا القادمة”.

وأضاف: “بالروح العالية والعزيمة والإصرار على العودة، سجلنا هدف التعادل بالوقت القاتل، وذلك للخروج من سلسلة النتائج السلبية، ونعد جماهيرنا بأن القادم أفضل بإذن الله”.

وأتم النجم السوري: “إحراز الأهداف توفيق من رب العالمين، لا أستطيع التسجيل بمفردي، والهدف يُسجل للفريق ككل، وأنا عنصر من عناصر المجموعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى