الأخبار المحلية

هوساوي من بلجيكا : هناك من يسعى إلى اثارة الجماهير بأخبار مغلوطة .. ومستقبلي مرتبط بقرار النادي البلجيكي

أوضح السعودي أسامة هوساوي المحترف في صفوف اندرلخت البلجيكي ان هناك من يحاول اثارة الجماهير والأوساط الهلالية تحديدا من خلال بث بعض الشائعات والأخبار المغلوطة والغير صحيحة عن مسيرته القادمة وطريقة احترافه الخارجي في بلجيكا ، مؤكدا في الوقت ذاته بأنه كان صريح وصادق في كل تصاريحه الإعلامية حول مستقبله الاحترافي ، حيث قال عبر صفحته على التويتر ” احترم الجميع ولكن أن شاء الله في الوقت المناسب سوف أوضح كل شي وأوكد اني فعلا كنت وأضح وصريح ولكن البعض حاول اثارة الجماهير بأخبار غير صحيحة .

يشار إلى ان هوساوي أكد استمراره في وقت سابق من ناديه البلجيكي حتى نهاية عقده الحالي ، مؤكدا انه لايوجد أي نية من ادارة اندرلخت للاستغناء عن خدماته في الفترة القليلة القادمة .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ان رجعت للهلال حياك الله يا اسامه وان رحت لنادي غير الهلال فعليك أن تعرف بأن من أوصلك لأوربا هو الهلال والهلال فقط

  2. اتمنى التوفيق لك ابوكلبشة
    من الطبيعي كل ناجح محارب
    والله يعينك على هذه الشرذمة
    نتمنابك التوفيق والتشريف لنا كا سعوديين

  3. يارجال نفختك هالاداره التعيسة واعطتك اكبر من حجمك لدرجة سحب الكابتنيه من ياسر الي يستحقها بالاقدميه والمستوى الفني لكن حقد سامي علي النجوم جاء من صالحك ولا انت كنت تمثل خطر على مرمى الهلال وياما نكبتنا نكبات ماتنسى …لكن الي اعجبني فيك شي واحد انك بردت قلوبنا على هالاداره معطيها اشكل صح تعجبني.. على الرغم انها هي الي صنعتك نجم ولكن من ورق كسامي الجابر ولكن اندرلخت احرق هذه النجوميه الكااااااذبه

  4. اقوول انت شبـآبـي

    بلا اخبار مغلوطه بلا هم

    انـت شبابيو جاك عرض ووافقت عليه مبدئيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى