الهلالالوطن

هوساوي والشلهوب والبيشي : جاهزون.. وجمهورنا وقودنا

شدد مدافع الفريق الكروي الأول في نادي الهلال أسامة هوساوي على أهمية مواجهة فريقه الليلة حينما يستضيف الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, مؤكداً حرص فريقه البالغ على الظفر بهذه البطولة بعد فقدانه لقب الدوري الذي احتفظ به لموسمين متتاليين.
وقال هوساوي “المباراة كلاسيكو الكرة السعودية، وتحظى بمتابعة دقيقة جماهيرياً وإعلامياً, ونسعى للفوز والمضي قدماً في البطولة وتحقيق لقبها الغالي لنختتم موسمنا ببطولة وإضافتها لبطولة كأس ولي العهد, والمباراة ستكون مليئة بالإثارة والندية”.
من جانبه أكد مدافع الفريق سلطان البيشي أن فريقه على أهبة الاستعداد لنزال الليلة, طامحاً أن يقدم فريقه مستوى ونتيجة لإرضاء أنصاره, وقال “المباراة مهمة وصعبة ونطمح لتحقيق الفوز للوصول لنصف نهائي البطولة, والاتحاد ليس منافساً سهلاً خاصة أنه يقدم مستويات لافتة أخيراً، لكن هذا لن يمنعنا من السعي وراء كسب المباراة”.
وتمنى البيشي أن يشاهد مدرجات درة الملاعب ممتلئة بالجماهير الهلالية, مشدداً على أن الجمهور هو الوقود الحقيقي للاعبين والدافع الأكبر لهم لتحقيق نتائج إيجابية لتأثيرهم القوي في المدرجات.
إلى ذلك شدد لاعب خط الوسط محمد الشلهوب على أن فريقه لا يتأثر بغياب أي لاعب رغم أهمية الغائبين, مؤكداً وجود البديل الجاهز، وقال “مباراة الليلة مهمة جداً ومصيرية وأمام منافس قوي مثل الاتحاد، وهي لا تقبل القسمة على اثنين، فلابد فيها لفائز وهذا ما نسعى له، والمباراة تحتاج إلى حذر وتركيز طوال التسعين دقيقة، لتحقيق الهدف والوصول لنصف النهائي, وفريقنا ولله الحمد مستعد جيداً ويملك لاعبين محترفين على قدر عال من الثقة”.
وأكد الشلهوب على أهمية وجود أنصار الهلال بكثافتهم المعهودة في ملعب الملك فهد الدولي, مشيراً إلى أن حضورهم المعتاد سيكون عاملا محفزا للاعبين لتجاوز الاتحاد والعبور لنصف نهائي كأس الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى