الرياضة العالمية

هولندا تكسب سلوفاكيا في اطار استعداداتها لليورو 2012

حقق المنتخب الهولندي الفوز على نظيره السلوفاكي بثنائية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت يوم أمس الأربعاء على ملعب “دي كويب” في روتردام بهولندا.

وأشرك المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك أغلب لاعبين المنتخب المرشحين للمشاركة في نهائيات كأس أمم اوروبا 2012 التي ستنطلق في ظرف أسبوع في اوكرانيا وبولندا، وتمكن المنتخب البرتقالي من التقدم في الدقيقة التاسعة بهدف سجله كورنيل سالاتا خطأ في مرمى منتخب بلاده بعد عرضية من العائد من الاصابة ابراهيم افيلاي المحترف في صفوف برشلونة الأسباني.

وكانت هولندا قريبة من تسجيل الهدف الثاني عندما سدد صانع الألعاب المتألق رافايل فان در فات كرة من ركلة حرة مباشرة ارتدت من العارضة في الدقيقة71،  وواصل فان در فارت نجم توتنهام الانجليزي إصراره على هز الشباك حتى تمكن من تحقيق هدفه بتسددية ارضية من داخل المنطقة، بعد كرة مشتركة بين افيلاي وكلاس يان هونتيلار الذي دخل بدلا من الهداف روبن فان برسي في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بفوز هولندا (2-0).

من جانب أخر خسر منتخب سويسرا أمام نظيره الروماني بهدف دون رد سجله غروزاف في الدقيقة 59 من شوط المباراة الثاني، وكان المنتخب السويسري قد سجل نتيجة مميزة أمام المنتخب الألماني في الأسبوع الماضي عندما اكتسحه بخماسية تاريخية مقابل ثلاثة أهداف ولجت مرماه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى