الإقتصادية

هيقوا يتلاسن مع ماتورانا.. والنصر يسرحه

أنهت إدارة نادي النصر عقد هيقوا أرماندوا مساعد المدرب الكولومبي ماتورانا بالتراضي بعد أن دخل في نقاش حاد مع ماتورانا أثناء مواجهة الهلال الأحد الماضي في الجولة الـ 23 من دوري زين السعودي، حول التبديلات التي كان المدرب يقوم بها.

وكان هيقوا قد طلب إنهاء عقده مبررا ذلك بالظروف العائلية بعد أن مدد عقده لمدة موسمين مع الجهاز الفني، إلا أنه أصبح أول المغادرين إلى بلاده، حيث ينتظر أن يلحق به بقية الطاقم الفني الكولومبي، وفي مقدمهم ماتورانا بعد أن أخفقوا في تقديم نتائج إيجابية مع النصر.

يُذكر أن هيقوا يرى عدم فائدة إشراك الكوري كيم بيونغ في مباراة الهلال فيما فضل ماتورانا الزج به على حساب الجزائري الحاج بوقاش.

من جهة ثانية، اجتمع ماتورانا بلاعبي الفريق قبل بداية الحصة التدريبية أمس، مؤكدا أهمية نسيان لقاء الهلال والتفكير بشكل جدي في تخطي اللقاء المقبل من أجل ضمان مقعد في مسابقة دوري الأبطال، ومن ثم أوعز للذين شاركوا في مواجهة الهلال بالتوجه إلى صالة الحديد والجاكوزي، فيما أجرى مناورة بين العناصر البديلة مع الفريق الأولمبي.

يُذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر اجتمع بلاعبي الفريق في مكتبه، حيث حضر الاجتماع الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي تحدث للاعبين، فيما وجد العميد فهد المشيقح نائب الرئيس خلال الاجتماع.

على صعيد آخر، تكفل الأمير وليد بن بدر المشرف السابق على الفريق بمصاريف عملية وتأهيل نواف العوفي من الفريق الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق