الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

وثائق تُنشر للمرة الأولى تُثير التساؤلات عن كيفية إدارة الأمور في البيت الاتحادي طوال تاريخه

أثارت الوثائق التي نشرها الكاتب الرياضي تركي ناصر السديري عبر حسابه الشخصي على “تويتر” ، العديد من التساؤلات بين جماهير العميد حول كيفية إدارة الأمور في نادي الاتحاد على مدار تاريخه ، حيث نشر السديري وثيقتين كشفتا عن جود مؤامرات في العميد ، وسؤ معاملة لبعض اللاعبين داخل جدران النادي .

وتضمنت الوثيقة 70 التي نشرها السديري ، خطاباً من اللاعب عبدالرزاق بكر ، أحد الأسماء اللامعة في نادي الاتحاد في أوائل الستينيات ، يكشف فيه رغبته بترك الفريق بعد عجزه عن تسوية الخلافات بسبب الدسائس والمؤامرات في النادي وفقاً لما جاء في خطابه المؤرخ في 24ـ4ـ1380.

فيما جاء في الوثيقة 78 استقالة جماعية من نجوم النادي سعيد غراب وعبدالله بكر ومدني رحيمي ، اعتراضاً على الإدارة الاتحادية لتعاملها غير اللائق مع اللاعبين المواطنين ، وذلك بحسب ما كُتب في الوثيقة الموجهة إلى رئيس نادي الاتحاد ، ونصت على : “نظراً لما لمسناه منكم نحو من نثق فيهم من إخواننا المواطنين من معاملة لا تتناسب بمقام اللاعب الوطني.. لذا نتقدم باستقالتنا هذه ضامين صوتنا مع صوت إخواننا ونرجو قبولها ” .

وفي تعليقاتهم حول نشر تلك الوثيقتين ، تناول المغردون ما ذكره عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق عمر الخولي في الفترة الماضية حول وجود ممارسات عنصرية بين الاتحاديين أنفسهم ، وتأكيداته بأنه تم إسقاط إدارة محمد بن داخل بسبب العنصرية ، حيث أشار المغردون أن هذه الوثائق تُثبت ما ذكره الخولي .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. قولتلي هذه الوثيقة في عام كاااااااام ..
    اتقوا الله يا صحيفة الجماهير .. دائماً ما تبحثون عن المواضيع التي بإذن الله لن تؤثر في الكيان الاتحادي ولكنكم تحسبون أن فيها مضرة على نادي الاتحاد ..
    اتقوا الله ترى المشاكل موجودة في جميع الأندية ولكنكم تبحثوت عن نادي الشعب تبحثون عن سبل لتدمير الكيان الاتحاد .. تبحثون عن اي موضوع سواء صحيح أو غير صحيح لا يهم المهم أنه ضد الاتحاد .. وتمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ..
    اتقوا الله فنحن في عام 2013 .. يعني الوثيقة عدت السنة الخمسون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. هههههههههههههههاي
    اصبحت لعبتكم مكشوفه ياجريدة جماهير الهلال

    من انتم من انتم سوف تندمون يوم لاينفع الندم

    الى الامام الى الامام

    سيبقى الثمانيني الوقور نادي الشعب الذي حضن الشعب كبيرهم وصغيرهم شامخ رغم انف الحاقدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى