الأخبار المحليةالأهلياهم الاخبار

ودياً .. الأهلي يخسر من التعاون بهدف

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المباراة الودية التي أقيمت أمام فريق التعاون مساء اليوم السبت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بهدف دون مقابل, في إطار استعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية لاستكمال منافسات الموسم .

وكان اللقاء قد شهد حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ مساعد الزويهري, ونائب الرئيس عبدالله بترجي, وعضو شرف النادي رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق الأمير فيصل بن خالد, وعضو الشرف الدكتور عبدالرزاق أبو داود.

وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيلة مكونة من باسم وكامل الموسى ومحمد أمان ومحمد ال فتيل وعلي الزبيدي وأمير كردي وفهد حمد وإسلام سراج وفيتفا وعمر السومة ومهند عسيري , وفي الدقيقة 26 تعرض اللاعب كامل الموسى لإصابةٍ خرج على اثرها وشارك المحترف محمد عبدالشافي بديلاً له. وعند الدقيقة 40 سجل اللاعب عبد العزيز الظفيري الهدف الأول للتعاون اثر تمريرة من زميله بدر الخميس لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد , وفي الشوط الثاني أجرى المدرب السويسري جروس عدداً من التغييرات بدخول عقيل بلغيث وصالح العمري ومحمد الحارثي بدلاً عن فهد حمد وعمر السومة ومهند عسيري

وحاول الفريق إدراك التعادل من خلال الضغط الهجومي قابله فريق التعاون بمبادلة الأهلي بالضغط والوصول للمرمى محاولة لتسجيل الهدف الثاني حيث استمرت النتيجة ذاتها بتقدم التعاون بهدف نظيف حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهايتها .

من جهة أخرى منح الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس لاعبي الفرق راحة عن أداء مران الغد, على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الاثنين .

وكان اللاعب كامل الموسى قد تعرض لإصابة خلال مجريات الشوط الأول ، حيث سيجري كشوفات طبية على موضع إصابته صباح غد الأحد .فيما كشفت الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب نبيل بهوي عن تعرضه لتمزق في العضلة الضامة يحتاج من خلالها إلى برنامج علاجي يمتد لثلاثة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى