الأخبار المحليةالشباب

ودياً : الشباب يخسر من الغرافة القطرى 3 – 2 فى ثانى مبارياته الودية بمعسكر العين الإماراتية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراته الودية الثانية أمام الغرافة القطري  بنتيجة (3/2)، وذلك اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد خليفة بن زايد  بنادي العين ضمن برنامج الفريق الإعدادي في معسكره الخارجي بمدينة العين الإماراتية.

·       أحرز الأهداف الشبابية : ( لاعب الغرافة بالخطأ في مرماه) في الدقيقة (10), والمحترف الأرجنتيني “سباستيان تيجالي” عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (43) .

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم الجمعة على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه البلجيكي “مارك جيروسجين”.

اشتملت التدريبات على تمارين استرجاعية وذلك عقب فراغ اللاعبين من لقاء الأمس أمام الدرعية والذي انتهى شبابياً بنتيجة (3-0)

يعاود فريقي درجة الشباب والناشئين لكرة القدم بالنادي التدريبات مساء غدٍ السبت على الملاعب الرديفة بالنادي وذلك عقب الإجازة التي منحت للاعبين لمدة يوم واحد من قبل الجهاز الفني .

اختتمت مساء اليوم الجمعة ورشة عمل دوري ابطال اسيا 2013م , والتي عقدت في العاصمة الماليزية كولالمبور ، وشهد اليوم الأخير لورشة العمل مناقشة لائحة المنشطات التي سيعمل بها في البيطولة وتنظيم عمل الجهاز الاعلامي في الملاعب وخارجها وقبل المباراة وبعدها . كما نوقش ملف التسويق والنقل التلفزيوني واستعرض ايضا كل ما يخص التحكيم وبعض المواقف التحكيمية التي تعرض لها الحكام في البطولات السابقة .

وتخللت ورشة العمل اجتماع لكافة الفرق المشاركة في البطولة المقبلة كل مجموعة على حده , حيث تمت مناقشة واستعراض كيفية الاستضافة واستعراض مقرات الاستضافة ومواقع التمارين والاستاد الذي ستقام عليه مواجهات المجموعة , اعقبها قيام الفرق باستعراض الأطقم التي سيشارك فيها كل فريق في البطولة الاسيوية .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق