الأخبار المحليةالشباب

ودياً : الشباب يهزم الفيصلى بثلاثية .. وبرودوم يمنح اللاعبين راحة يومين

دخل الفريق الشبابي الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: حسين شيعان، عبدالله الأسطا، نايف القاضي، هادي يحيى، صالح القميزي، عمر الغامدي، بدر السليطين، عبدالملك الخيبري، كماتشو، فهد حمد، مختار فلاتة.

بدأ الشوط الأول برتم متوسط من الفريقين، واستطاع مختار فلاتة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة مستغلاً تمريرة رائعة من كماتشو، وواصل الشباب ضغطه على مرمى الفيصلي مع بعض المحاولات الهجومية من فريق الفيصلي، وفي الدقيقة 28 يتحصل مختار فلاتة على خطأ خارج منطقة الجزاء، ليتقدم لها كماتشو ويسكنها هدفاً ثانياً في شباك الفيصلي، وحاول بعدها الفيصلي تقليص الفارق، وتحصل لاعب الفيصلي ربيع الموسى على بطاقة صفراء في الدقيقة 45 بعد مداخلة مع اللاعب فهد حمد قبل أن يعلن حكم المباراة بدر العنزي نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين من دون مقابل.

·       في الشوط الثاني أجرى المدرب الشبابي عدة تغييرات بإخراج كلاً من: كماتشو، عبدالله الأسطا، عمر الغامدي، بدر السليطين، نايف القاضي، فهد حمد، وإشراك: خالد عواجي، ماجد المرحوم، فهد الدوسري، تميم الدوسري، عبدالرحمن البركة، سعيد الدوسري.

بدأ الشوط الثاني سريعاً من الشوط الثاني، وتحصل اللاعب مختار فلاتة على ركلة جزاء في الدقيقة 48 تصدى لها حارس الفيصلي، وواصل الفريق الشبابي البحث عن تعزيز التقدم حتى تمكن اللاعب فهد الدوسري من تسجيل الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 66 أشرك المدرب اللاعب وليد عبدربه بديلاً عن هادي يحيى، وحاول الفيصلي تقليص الفارق عن طريق بعض المحاولات على المرمى الشبابي، وفي الدقيقة 78 استبدل المدرب مختار فلاتة باللاعب خالد ناصر،  وبعد دخول اللاعب بدقائق تمكن من تسجيل هدفاً ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، لينهي بذلك حكم المباراة اللقاء بتقدم بإنتصار شبابي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن تعاود التدريبات مساء الاثنين المقبل بمشيئة الله.

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة تدريباته على ملعب نادي الرياض، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم من لقاء التعاون والذي انتهى شبابياً بنتيجة (5/1).

بدأت التدريبات بتمارين لياقية، أعقبها مدرب الفريق السيد “مارك جيرو سجين” بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب، والتركيز على تطوير النواحي الدفاعية.

يلتقي أولمبي الشباب (الرديف) مساء غدٍ السبت ودياً مع نظيره بنادي الرياض على ملعب الأخير، في تمام الساعة السابعة مساءً.

تمكن فريق درجة الشباب بنادي الشباب لكرة القدم عصر اليوم الجمعة من الفوز على نظيره بنادي الإتفاق بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين بنادي الإتفاق في الجولة الإفتتاحية من مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الشباب.

جائت أهداف الشباب في شوط المباراة الأول عن طريق كل من: (فهد الشهري، عبدالمجيد الصليهم).

ومنح مدرب الفريق اللاعبين إجازة ليوم واحد، على أن يعاود الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد.

يعاود فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ السبت على ملاعب المونديال، وذلك بعد الإجازة التي منحت لهم لمدة يوم واحد، عقب فراغ الفريق من لقاء العيون والذي انتهى بنتيجة (2/0) ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الناشئين.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ياخفوقي دريت ان فريقك فاشل قمت تلاحق اخبار الأندية الكبيرة اللي اكبر من الطحلبي مثل المونديالي والليث والملكي الهلال اللي حقوق اسيا وعجزت عنها انت وفريقك ههههه توهلبي ههههههه

  2. عمركم شفتو ملكي ماحقق كاس اسيا

    القادسية حققت كاس اسيا شوفهم في الدرجه الأولى خخخخخخخ

    الأهلي للحين يفحط ماحققها

    الاسيويه صعبه وقويه لقب جديد للأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى