الأخبار المحليةالشباب

ودياً : الشباب يهزم هجر بثلاثية .. وكدمة تبعد عطيف .. وراحة غداً للاعبين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة (1/3) على  نظيره هجر، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

دخل الفريق الشبابي الشوط الأول من اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من :وليد عبد الله، نايف القاضي، وليد عبدربه، صالح القميزي، عبد الله الأسطا، فيرناندو، عبد المجيد الرويلي، تميم الدوسري، بدر السليطين، سعيد الدوسري، سبستيان تيجالي.

في الدقيقة (7) من انطلاقة المباراة تقدم الشباب بالهدف الأول عن طريق  اللاعب تيجالي، وعند الدقيقة (35) أحرز اللاعب عبد المجيد الرويلي الهدف الثاني للشباب، وذلك بعد أن تمكن من مراوغة ثلاثة من مدافعي هجر، وسدد الكرة بالقدم اليسرى قوية في اتجاه مرمى هجر عجز الحارس منصور النجعي عن صدها لتسكن شباكه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب دون أن يتمكن فريق هجر من زيارة مرماهـ.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق بتشكيلة ضمت كلاً من : وليد عبدالله, حسن معاذ، خالد عواجي، سياف البيشي، صالح القميزي، عمر الغامدي، أحمد عطيف، كماتشو، ماجد المرحوم ،فهد الدوسري، ناصر الشمراني، كما أجرى المدرب تغييراً اضطرارياً بخروج أحمد عطيف بعد تعرضه للإصابة، ودخل بديلاً عنه اللاعب عبد الملك الخيبري.

في الدقيقة (55) أحرز هجر هدفه الأول ، ليتمكن المهاجم الشبابي ناصر الشمراني

في الدقيقة (71) من إحراز الهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الشبابي.

تعرض اللاعب أحمد عطيف في اللقاء الودي الذي جرى عصر اليوم الخميس لإصابة شخصها الجهاز الطبي بالنادي بكدمة بسيطة في عضلة الساق

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة ليوم غداً الجمعة، على أن تعاود التدريبات يوم السبت.

وافقت إدارة نادي الشباب على إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “خالد عواجي” إلى نادي حطين حتى  نهاية الموسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق