الأخبار المحليةالنصررئيسي

ودياً .. النصر يهزم توريمولينوس الإسباني بثنائية

فاز فريق النصر على نظيره توريمولينوس الإسباني 2-1، في رابع مباريات الفريق التجريبية، ضمن معسكره التحضيري الذي تستضيفه مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادًا للموسم الجديد.

ضغط لاعبو النصر مبكرًا وكاد الأرجنتيني بيتي مارتنيز أن يفتتح التسجيل لكن تسديدته انتهت بين يدي الحارس بعد مرور 4 دقائق على انطلاقة المباراة، وألغى حكم المباراة هدفًا نصراويًا سلجه البرازيلي أندرسون تاليسكا بداعي التسلل بعد مرور 14 دقيقة.

ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى سامي النجعي، ومررها بدوره إلى الكاميروني فينسنت أبوبكر والذي تلاعب بدفاع الفريق الإسباني وأسكن الكرة الشباك عند الدقيقة 43، وقبل أن يستفيق لاعبو توريمولينوس من صدمة الهدف الأول ضاعف تاليسكا النتيجة مستفيدًا من كرة حاول أبعادها حارس المرمى عند الدقيقة44 لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن توريمولينوس من تقليص الفارق عند الدقيقة 74.، وأجرى الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر أول التبديلات بخروج تاليسكا ودخول ماجد قشيش، وتعود السيطرة النصراوية، كما أجرى 3 تبديلات بدخول عبدالله مادو، وحمد آل منصور وعبدالله الخيبري، وعبدالفتاح آدم بدلًا عن علي لاجامي وسلطان الغنام وسامي النجعي وبيتي مارتنيزعند الدقيقة 83.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى