الأخبار المحلية

وزارة الاعلام تهدد الخبير الرياضي

اعترف أحمد المقيرن رئيس شركة الخبير الرياضي من خلال برنامج في المرمى انه هناك اخطاء بالنقل وذكر انه في بداية المشروع كان هناك شراكة مع شركة وطنية مختصه بالامور التقنية التي لم توفق مما ساهم بخروج النقل بهذه الصورة , وسوف نقوم بإحلال ادارة جديدة للمشروع بشراكة أجنبية بعد الحج ان شاء الله .

وقال : تلقينا خطاب شديد اللهجة من وزارة الاعلام وتم منحنا مهله الى بعد الحج .

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. منذ الموسم الماضي ولم يتحسن البث التلفزيوني للقناة السعودية الرياضية
    ولم تقدم ما يشفع لها بحصرية البث
    اتمنى لو اننا نستطيع ان نستمتع بمشاهدة مباريات الدوري السعودي على قناة الجزيرة لكي تكتمل قوة الدوري السعودي ويعود كما عهدناه ( رأي شخصي )
    وشكرا

  2. هالحين الكاميرا العلويه المعلقه الي بس تتمرجح فوق روس الاعبين ما جابت ولا لقطه هي شكل بس ودراهمها راحت ؟؟ بعدين يرحم امكم اذا نقلتو مباريات نبي نشوف اللعب والملعب ما نبي نشوف خنافر المدربين وما تحتوي تطقون الزوم الين احس اني استشاري عيون وانف وحنجره .. على فكره ماتورانا عنده جولاكيما عيون ويبي له شفط المويه الزرقا من عيونه .. فيه شباب بجوالاتهم وكاميراتهم الشخصيه ابدعوا بالصور الاحترافيه وانتو ملايين واخر كل مباراه اكل حبه بندول من الدوخه الي جتني وانا اتابع .

  3. ي رجال ماعندكم الا الهياط من يوم جيتوا وانتم عطونا مهله وعطونا مهله السنه اللي راحت عطونا مهله لين تكتمل المعداة وفي نص السنه عطونا مهله لسنه الجايه في رمضان عطونا مهله لين تجيء الكاميره من الالوبياد والحين عطونا مهله لين الحج !!

    الله علىزمنك ي art.

  4. يعني بننتظر لين بعد الحج والله ماضن بيتعدل الوضع مع كل هالمشاكل في النقل اللي بجد تخجل يعني دعم كبير من ابو متعب وبمبلغ خيـــــالي وفي الاخير تظهر بهذه الصورة السييئه وربي قناة سبيس تون افضل منها بالصوره والبرامج ومن جميع برامجها بس الله يعيننا عليكم وعلى قناتكم الخشبية

  5. غريبه اللي بالصوره هذا مواللي يجي على علبة شربة شوفان كويكر

    والله توني دريت انه سعودي خخخخخ

  6. صدقناك قال تلقينا خطاب شديد اللهجه هههههههااااااا بسكم من الهياط عقد النقل التلفزيوني لحق عقود الصيانه في رعاية الشباب ومن المستحيل إلغاؤها بس خلونا في الدوري الاسباني رغم إن ريال دريد البارحه زعلنا بس معوضه يابرشلونه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى