الإتحادالوطن

وزير الدفاع يحفز العميد وتكر يبقى اتحاديا بأمر كانيدا

فور تأهل الاتحاد إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه أول من أمس على بيروزي 3/صفر في المباراة التي جرت وقائعها على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن دور الـ16، بادر وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالتهنئة عبر اتصال هاتفي أجراه مع رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن داخل.
من جهته، ثمن ابن داخل اتصال وتهنئة سمو الأمير سلمان، مؤكدا بأنها ستكون دافعا وحافزا لجميع أعضاء الفريق لمواصلة مشوارهم لتشريف الكرة السعودية وهم يجدون المتابعة والاهتمام من سموه.
كما قدم الرئيس الاتحادي التهنئة إلى الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور وعضو شرف النادي عبدالمحسن آل الشيخ وكافة الاتحاديين بمناسبة تأهل الفريق إلى ربع نهائي المسابقة، مؤكدا أن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن قدم الفريق أفضل مستوياته في البطولة وتوج وقفة جماهيره الوفية التي ساندته بكل قوة.
وجدد ابن داخل شكره للأمير طلال بن منصور، بعد تكفله بشراء تذاكر دخول الجماهير في مباراة أول من أمس، مؤكدا بأن الجماهير بحضورها بكثافة وجهت بدورها رسالة شكر إلى سموه على كل ما يقدمه من أجل ناديه، واصفا إياه بأحد أهم صناع إنجازات النادي.
وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلت في الفترة الماضية داخل الفريق ليعود بقوة ويقدم مستويات مميزة في البطولة الآسيوية، مقدما شكره للمشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.
وكان ابن داخل تلقى التهاني من رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ورئيس نادي الشباب خالد البلطان ورئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع ورئيس نادي التعاون محمد السراح ورئيس تحرير صحيفة الوطن طلال آل الشيخ الذي كان حاضرا في المباراة.
من جهة أخرى، يقدم مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا مساء اليوم تقريره الفني الختامي للموسم الحالي لمجلس الإدارة والذي على ضوئه ستحدد الإدارة منهجيتها للموسم المقبل فيما يتعلق بالاستغناء أو الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب في الفريق.
ويأتي من أبرز النقاط التي تود الإدارة معرفة وجهة نظر المدرب فيها، تجديد عقد المدافع رضا تكر الذي أكدت العديد من المصادر القريبة من المدرب بأنه يفضل استمراره موسما قادما، في حين لم يحسم كانيدا أمر بقاء أو رحيل اللاعب المغربي فوزي عبدالغني الذي قدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، رغم أن المصادر تشير إلى أن كانيدا سيطالب بإحضار الأفضل أو الإبقاء عليه.
في المقابل سيرحل البحريني عبدالله عمر والكنغولي فابريس أونداما، عن الفريق فيما يرتبط استمرار المصري حسني عبد ربه بنجاح المفاوضات التي يقودها المشرف على إدارة الكرة عيد الجهني مع المسؤولين في الإسماعيلي المصري.
وكان المدرب أكد صراحة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أنه طالب الإدارة الاتحادية بتجديد عقد اللاعب عبده عطيف مع الفريق للموسم المقبل، مؤكدا بأنه ينتظر الكثير من اللاعب.
يذكر أن الجهاز الفني أشعر اللاعبين بأن مطلع يوليو المقبل سيكون موعد عودة التدريبات قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق