الأخبار المحليةالإتحاد

وزير الدفاع يهنئ الاتحاد بالتأهل الأسيوى .. وهزازى يطمئن الجماهير على حالته الصحية

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وزير الدفاع اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني لتهنئته بالتأهل الفريق الكروي الاتحادي إلى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا حيث تمنى سموه التوفيق لنادي الاتحاد وكافة الفرق السعودية المشاركة في البطولة.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني اتصال وتهنئة سموه الكريم مؤكدا بأنها سوف تكون دافع وحافز لجميع أعضاء الفريق لمواصلة مشوارهم لتشريف الكرة السعودية وهم يجدون المتابعة والاهتمام من سموه الكريم.

قدم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني التهنئة إلى الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وعضو شرف النادي الشيخ عبد المحسن آل شيخ وكافة الاتحاديين بمناسبة تأهل الفريق الكروي الأول إلى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا مؤكدا بأن هذا التأهل جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق أفضل مستوياته في البطولة الآسيوية وتوج وقفة جماهيره الوفية التي ساندته بكل قوة وكانت الوقود الحقيقي للفريق في مشواره في البطولة.

كما جدد شكره لرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بعد تكفل سموه بشراء تذاكر دخول الجماهير مؤكدا بأن الجماهير بحضورها اليوم بكثافة وجهت بدورها رسالة شكر إلى سموه الكريم على كل ما يقدمه من أجل ناديه.

وأثنى رئيس النادي على الجهود الكبيرة التي بذلت في الفترة الماضية داخل الفريق ليعود بقوة ويقدم مستويات مميزة في البطولة الآسيوية مقدما شكره للمشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

من ناحية أخرى تلقى رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز حيث هنأ سموه رئيس النادي بمناسبة تأهل الفريق إلى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا وقد شكره رئيس النادي على مشاعره النبيلة مؤكدا لسموه الكريم بأنه أحد صناع هذا التأهل بوقوفه ودعمه المادي والمعنوي للفريق في محطات هامة من مسيرته هذا الموسم وطيلة تاريخه .

كما تلقى اتصالا من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سمو الأمير فهد بن خالد الذي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الذي بارك تأهل الفريق الكروي الاتحادي إلى دور الثمانية ومن جانبه شكره رئيس مجلس الإدارة متمنيا التوفيق لكافة الفرق السعودية المشاركة في البطولة.

بارك المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني تأهل الفريق الكروي الأول إلى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا لرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز ومجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني وكافة الجماهير الاتحادية الوفية مؤكدا بأن المسئولية تضاعفت على الفريق بعد التأهل من أجل أن يواصل تألقه في دور المجموعات الذي وعد بالعمل على إعداد الفريق بشكل مناسب ليكون في الجاهزية المناسبة للادوار النهائية من البطولة.

وأشاد المشرف العام على إدارة الكرة بالجماهير الاتحادية التي لعبت دورها وحاسما في المستويات المميزة التي قدمها الفريق في البطولة وكانت حاضرة اليوم بكثافة للوقوف إلى جانب فريقها كعادتها دائما.

وفى شأن أخر انتقل لاعب الفريق الكروي الأول نايف هزازي إلى المستشفى بعد نهاية مباراة الفريق الكروي الأول أمام فريق بيروزي الايراني في دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال آسيا بعد أن تعرض لإصابة قوية أثناء اللقاء حيث رافقه طبيب الفريق بوضياف الحسيني والمنسق الإداري سلطان ينبعاوي ولقد تلقى اللاعب العلاج اللازم وغادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى