الأخبار المحليةالهلال

وسط حضور إداري .. الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الأهلى .. وتأكد غياب العابد والفرج والغنام

اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تحضيراته لملاقاة ضيفه “الأهلي” في تمام الساعة الـ 8:50 من مساء يوم غدٍ الاثنين وذلك ضمن منافسات دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث جاءت التدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف الملعب طبق التشيكي هاسك من خلالها على عدد من الجمل التكتيكية وذلك بمشاركة جميع اللاعبين عدا نواف العابد نظراً لتجدد إصابته في العضلة الضامة, وعبداللطيف الغنام لشعوره ببعض الآلام, وسلمان الفرج الذي يواصل برنامجه العلاجي. وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

وحظي المران بمتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى, تكفل عضو الشرف الأستاذ راشد العنزان بعدد من التذاكر لأطفال جمعية إنسان كما تكفل بوجبات غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة الحاضرين في لقاء الغد.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اقول تحلمون بالكاس ياالزعيق انشاءالله نهائي اهلي ونصروالبطوله للنصروالزعيق اكيدبيعوضهافي الاسيويه ههههههههه عشم ابليس في الجنه يانادي الديل ماادري القرن

    1. ابد على الهلال مافيه جديد هذا هو فكر وثقافة المشجع الدمراوي من كثر ماان فريقه من دمار في دمار بس شغله الشاغل الزعيم لانه هو من تسبب في طمس هوية فريقه خلال السنوات العشر الماضيه ودام يحاولون هم ورئاسة ناديهم الا احداث الانتصارات خارج الميدان محاوله منهم لاضحك على الجمهور المسكين الطائر بالعجه انا انتصرنا الهلال بكسب القضيه المزعومه ولاكن توقعي كرياضي ومدرب لياقه ان النصر سوف ينافس على البطولات بعد خمس سنوات

  2. مع نفوسكم يافقراوية…
    اول فكروا في الفتح … بعدين في الكاس…
    جماهيييير غير واعية ….
    الله يعينكم على نفوسكم وعلى فريقكم….

  3. اولا يا نصراويين وش دخلكم في الموضوع !

    الموضوع يخص نادي القرن …..

    وثانياحسب خبرتي التدريبيه المتواضعه :

    الذهاب

    الهلال 3-0الاهلي

    النصر 2-2الفتح
    الاياب

    الهلال 1-2الاهلي

    النصر 0-2 الفتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق