الأخبار المحليةالنصر

وسط حضور جماهيرى كبير : النصر يتعادل ودياً مع الجيل .. وكارينيو يمنح لاعبيه راحة غداً

وسط حضور جماهيري كبير انتهت المباراة الودية التي جمعت  النصر وفريق الجيل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بالتعادل بهدف لكل منها بعد مباراة جيدة من الفريقين وكان النصر قد دخل الشوط الأول بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ـ خالد الغامدي ـ محمد عيد ـ عمر هوساوي ـ حسين عبدالغني ـ شايع شراحيلي ـ عبده عطيف ـ عبدالمحسن عسيري ـ خالد الزيلعي ـ رافاييل باستوس ـ سعود حمود و انتهى هذا الشوط بتقدم النصر بهدف سجله اللاعب حسين عبدالغني عند الدقيقة التاسعة والثلاثين وفي الشوط الثاني دخل مدرب النصر كارينيو بتشكيلة مختلفة مكونة من بدر الدعيع ـ جمعان الدوسري ـ عبدالله محمد ـ فهد الرشيدي ـ ابراهيم الزبيدي ـ سعود فلاته ـ عبدالاله النصار ـ أيمن فتيني ـ عبدالعزيز الذيابي ـ عبدالرحمن القحطاني ـ احمد الجيزاني  وأشرك في الربع ساعة الأخيرة من المباراة يوسف خميس بدلاً من ابراهيم الزبيدي ومصعب العتيبي بدلاً من عبدالعزيز الذيابي  وتمكن لاعب الجيل مشاري الدوسري من تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والسبعين  لتنتهي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

وبعد نهاية المباراة التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق دانيال كارينيو بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

هذا وسيكون يوم غداً راحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنصر على ان يعاود الفريق تدريباته يوم السبت على فترتين صباحية عند الساعة التاسعة  ومسائية عند الساعة الخامسة والنصف .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

    1. هههههههههههههههههههههههههههه اكيد الحكم مع الفقر مثل العاده حتى مع الجيل ما يستغنون عن الحكم الفقر دايم فقر هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  1. ما شاء الله اجل ديربي ودي !!!!

    متعادلين ومع الجيل وفي ملعبكم ؟؟؟؟

    وينك يالهريفي وباقي الشلة (الملحم والجاسور و …. و …. )
    تعالوا شوفوا خيبة فريقكم وخلوا عنكم المنتخب !!

  2. الملعب.مايشبل.الا.800.وتقول.
    حظور.جماعيري..ههههههههههههههه.
    لوجبت.جمااهيرالشباب……يملونووونه
    ولوجبت.جمهوولاالاتحاد.ينظفونه…..بدقيقة
    ولوجبت.جمهوورالهلال..لفته.الهيىة….يثواني
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    .لو.اجيب.جمهوورالاهلي…يمكن..يكون.شي.ثاااااااني.

  3. مباراة ودية وع ارض النادي وجمهور كبير

    ي لبى جمهور العالمي

    بالتوفيق للكويت …

  4. اتمنى كل واحد يعلق بناديه وكفى
    عن جد اهل العقول في راحه
    يااخوان عندي سؤال
    النصر له سنوات بدون
    بطولات وحارقهم ؟
    وش بيسوون وبيصير حالهم
    مع تصاعد مستويات نصرنا
    الله يشفي كل حاسد ويكفينا شرهم

  5. اتركوهم على راحتهم غيض من فبض اجل ماشفتو جمهور الاهلي المصري غطا استاد الملك فهد وجمهور الهلال ماجا الا اهل عبداللة الشريدة وكم واحد معة يحسبون فيه فلافل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى