الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

وسط سرية تامة.. بيتوركا يجهز الاتحاد لمواجهة الهلال

قرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد الروماني فيتور بيتوركا فرض السرية على تحضيرات الفريق لمواجهة الهلال انطلاقا من اليوم الجمعة، حيث سيتم إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام .

ويدخل الفريق الاتحادي معسكراً اعتباراً من اليوم الجمعة بعد التدريب المسائي، حيث سيتوجه اللاعبون إلى أحد فنادق جدة.
وسيضع بيتوركا اللمسات الفنية على التشكيلة اﻷساسية التي سيخوض بها لقاء الهلال على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
وسينضم لتدريبات اليوم الثلاثي فهد المولد، وعبدالفتاح عسيري، ومختار فلاتة بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب.
ويقف بيتوركا من خلال مناورة اليوم على التشكيلة اﻷساسية التي سيخوض بها اللقاء، ويهدف منها لتنفيذ بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي سيباغت بها ابن جلدته ريجيكامب.
من ناحية أخرى صرفت إدارة الاتحاد يوم أمس رواتب 3 أشهر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث حرصت على منح اللاعبين حقوقهم في سبيل تهيئتهم ذهنياً ونفسياً للعودة إلى منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الرواتب ماتندفع الا قبل مبارات الهلال تكتيك اتحادي يتعمدونه لبهذلت اللاعبين ثلاث اشهر ورفع معنوياتهم قبل مبارات الهلال واللاعبين تمشي عليهم والله لو كنت مكانهم اقدم انزل مستوى بالمبارات واقولهم انتو السبب ثلاث اشهر ماعطيتوني راتب مشو رواتبنا بانتظام وخلو حركات الدب الداشر وابشرو بالمستوى ياظالمين ثلاث اشهر بدون راتب ومتمرط هو وعايلته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى