الإقتصاديةالنصر

وسيط يرشح مدربا برازيليا للنصر

عرض أحد وكلاء التعاقدات على إدارة نادي النصر، ملفات مدربين برازيليين للتعاقد معهما في الفئات السنية، خلفاً للطاقم البرتغالي الذي قاد فريقي شباب وناشئي النادي، وتم الاستغناء عنهم بعد أن انتهاء عقودهم وينتظر أن يتم الاتفاق مع الطاقم البرازيلي في حال التوصل إلى اتفاق حول ما سيحصلان عليه من رواتب شهرية.

فيما استغنت إدارة النصر عن الثلاثي الأجنبي الكوري كيم بيوج، والبرازيليين ريتشي وفاجنر ديسلفا، بعد أن وقعت معهم مخالصة مالية، فيما ينتظر أن يتم عرض الجزائري الحاج بوقاش، الذي تبقى في عقده موسم واحد، على أحد الأندية، بعد منحه تأشيرة ذهاب وعودة. حددت إدارة النصر برنامج الموسم المقبل بعد اجتماع الأمير فيصل بن تركي مع المدرب الكولومبي ماتورانا، حيث ستنطلق التدريبات الإثنين 18 حزيران (يونيو) المقبل، على أن يغادر في 23 من الشهر ذاته إلى المعسكر الخارجي في إسبانيا، وستكون العودة في 22 تموز (يوليو) المقبل، طبقا لسالم العثمان مدير عام كرة القدم. وسيتخلل الأيام المقبلة عدد من الاجتماعات بين رئيس النادي وماتورنا لتحديد بعض الأمور المهمة والخاصة بالفريق قبل أن يغادر الأخير إلى بلاده للتمتع بإجازته الخاصة.

وفي شأن آخر، بدأت الشركة المنفذة لإعادة زراعة أرضية ملعب النادي أعمالها من إزالة الأرضية على أن تلحقها أعمال حفر للمضمار المحيط بالملعب ليكون المساحة الكاملة الخاصة بأرضية الملعب ويتم وضع مقاعد الاحتياط بطريقة حديثة وينتظر أن يستغرق العمل ثلاثة أشهر.

وعلى صعيد آخر، حدد بعد غد موعدا لعقد اجتماع شرفي في منزل الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، دعي إليه عدد من الشرفيين لمناقشة مستقبل ناديهم وسيوجد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي إلى جانب الأمير منصور بن سعود، الأمير وليد بن بدر، العميد فهد المشيقح، حسام الصالح، وفايز المعجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى