الأخبارالأخبار المحليةالنصر

وفاق سطيف غاضب من أندية السعودية

أوضح رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري حسن حمًار أنهم اضطروا إلى اللجوء للفيفا في قضية مستحقاتهم لدى نادي النصر من صفقة بيع اللاعب مردا دلهوم، مؤكداً بأن العالمي عليه دفع مبلغ 200 ألف دولار للنادي الجزائري، مُبدياً استيائه من طريقة تعامل الأندية السعودية في مسألة الحقوق المالية.

وقال رئيس وفاق سطيف في تصريحات فضائية :” لم نذهب إلى الفيفا لتقديم شكوى ضد النصر إلا بعد أن وجدنا عدم إمكانية الوصول إلى الحلول مع نادي النصر”.

وتابع :” الاتحاد الجزائري بعث بشكوى فريق وفاق سطيف على نادي النصر إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ولم يصل الرد حتى الآن، كذلك لا نزال نطال نادي الاتحاد بمستحقات لاعب فريقنا السابق عبد الملك زيايه منذ 2009 “.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. فضحونا بنو تفليسه ,, الله يفشلهم حتى مبالغ قليله ماهم قادرين يسددوها ياخي هالنادي عار ع الكوره السعوديه بكثرة الشكاوى عليه في الفيفا وبكثرة ظواهره الصوتيه في كل مكان وبكثرة البيانات وتصدير فكر المؤامرات والتشكيك في كل شئ .. يجب ان يهبّط هذا النادي لدوري ركاء لكي تنظف الرياضه لدينا ويصبح التنافس فقط في الملعب وليس بالدفع الرباعي ودعم اللجان !!
    جميع الجماهير السعوديه تعتذر لنادي وفاق سطيف ورئيسه ومنسوبيه عن مابدر من نادي النصر البربري لآن هذا النادي لا يمثلنا كسعوديين !!!

  2. قضية دلهوم مفتعلة وغير واقعية
    اللي له مستحقات ابواب الفيفا مفتوحة

    وافتعالها من إعلام الهلال لأبعاد الأنظار عن الدفع الخلفي والرباعي الذي حضى به من الاتحاد السعودي محليا وخارجيا على حساب الاندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى