رياضة عربية وآسيوية

وفاق سطيف يسعى لتعزيز صدارته للدوري الجزائري

يتطلع فريق وفاق سطيف المتصدر لمواصلة مسيرته الناجحة، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم منذ نهاية نوفمبر 2019، عندما يحل ضيفاً على جاره شباب أهلي برج بوعريريج، بعد غد السبت، في الجولة السابعة من الدوري الجزائري.

يتصدر وفاق سطيف جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط عن مولودية الجزائر، ملاحقه المباشر الذي يملك مباراة مؤجلة.

ويسعى وفاق سطيف لاستغلال مشاكل منافسه الذي لم يفز بأية مباراة حتى الآن، مما جعله يقبع في المركز قبل الأخير بنقطتين، إضافة إلى الصراعات المستعرة بين مسؤوليه.

وسيكون القائد أكرم جحنيط، أبرز الغائبين عن تشكيلة وفاق سطيف، حيث يعاني من التواء في الركبة وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لأسبوعين على الأقل.

كما يتوقع أن يغيب أيضاً، المدافع الشاب يوسف دالي، الذي يعاني من آلام على مستوى العضلة الضامة، بينما يسابق المهاجم حسام الدين غشة، الزمن للحاق بالمباراة التي قد تكون الأخيرة لبلال دزيري، كمدير فني لشباب أهلي برج بوعريريج.

من جهته، يلتقي شبيبة الساورة مضيفه شبيبة سكيكدة، غداً الجمعة، وعينه على النقاط الثلاثة لاستعادة مركز الوصافة رغم صعوبة المهمة أمام فريق لا يفكر إلا في تحقيق فوزه الثاني بالموسم والابتعاد عن مراكز الهبوط.

وتشد القمة المحلية بين صاحب الأرض شباب قسنطينة وجاره جمعية أمل عين مليلة الأنظار، في ظل تزايد الضغوط على الفريق الأول الذي سجل بداية متواضعة خيبت آمال جماهيره عكس ضيفه الذي استحق الثناء على أدائه ونتائجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى