الإتحاداليوم

وكيل أعمال العنزي يتبرأ من تصريحات اللاعب الأخيرة ويكشف الحقائق

كشف محمد الاصيمع وكيل اعمال اللاعب الكويتي فهد العنزي لاعب فريق الكويت الكويتي الحالي ونادي الاتحاد السابق انه غير مسؤول عن التصريحات التي اطلقها اللاعب في الفترة الاخيرة بخصوص مستحقاته المالية المتبقية على نادي الاتحاد وانه غير معني بما صرح به موكله اللاعب فهد العنزي.

وأضاف الاصيمع من خلال تصريحات خاصة بالميدان ان اللاعب لم ينسق معه بخصوص هذه التصريحات وانه لا يعلم عنها شيئاً بل وانه تفاجأ بهذه التصريحات التي وصفها بغير الصحيحة على حد قوله، وقال “المخالصة المالية التي وقعت بين نادي الاتحاد واللاعب عن طريق وكيل اعماله تحمل بنداً بأن يتحمل نادي الكويت الكويتي كافة مستحقات اللاعب المالية المتأخرة وهذا يعنى ان نادي الاتحاد غير مسؤول عن هذه المستحقات المالية سواء قام بدفعها نادي الكويت او لم يقم بذلك لان المخالصة المالية كما ذكرت نصت على ان يتحمل النادي الكويتي دفع هذه المستحقات.

وعلم الميدان ان اللاعب فهد العنزي تواجد في مدينة جدة مساء امس وقد ادى فريضة العمرة بينما ينتظر ان يلتقي برئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل اليوم للتفاهم حول هذا الامر وحل هذه الازمة نهائياً.
واكد مصدر مسؤول في الاتحاد الكويتي لكرة القدم انهم لا علاقة لهم بهذا الامر في الوقت الحالي الا اذا تقدم اللاعب بشكوى ضد ناديه السابق الاتحاد حينها سنقوم برفع شكوى اللاعب للاتحاد السعودي لكرة القدم والذي بدوره سيخاطب نادي الاتحاد بخصوص هذا الامر.

الجدير بالذكر ان اللاعب فهد العنزي شارك مع الاتحاد لمدة لا تزيد عن الاربعة اشهر الموسم الماضي عن طريق الاعارة حيث وقع اللاعب في صفوف العميد في فترة التسجيل الثانية للموسم الماضي وشارك مع العميد في البطولة الاسوية ودوري زين قبل ان ينهي الاتحاد فترة الاعارة مطلع الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى