الأخبارالأخبار المحليةالنصر

وكيل إلتون يؤكد : لن نلوي ذراع النصر .. ولكن عليهم تسديد الأموال

أكد مارسيلو روبالينو، وكيل أعمال لاعب النصر إلتون رودريجز، أن موكله يمتلك 3 عروض من أندية قطرية وإماراتية وبرازيلية لضم التون المنضم بالإعارة للنصر قادماً من كورنثيانز، موضحاً أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء مع النصر في حالة رغبة العالمي الاحتفاظ بإلتون .

وفي تصريحات لموقع “العربية.نت”، قال مارسيلو :” النصر هو خيار التون الأول لأنه حقق معه إنجازات وكان لاعباً مهماً طوال الموسم، لكن حتى الآن إدارة النصر لم تعطنا أي قرار حول استمرار اللاعب من عدمه، محيلين الأمر للمدرب الجديد الذي سيقيم أداء برانداو قبل تمديد إعارته ونحن بدورنا سننتظر سوق الانتقالات الصيفية ونفاضل بين العروض المقدمة لنا ” .

وأضاف :” امتنعت عن الرد على العروض التي قدمتها الأندية الثلاثة احتراماً للعقد المبرم مع النصر، قلت لجميع الأندية التي تفاوضت معي بخصوص التون أن هذا الأمر غير قابل للنقاش قبل يوم 30 يونيو، أولاً احتراماً للنصر، وثانياً حتى تأخذ الإدارة الصفراء وقتها بالتفكير حول التجديد، وأنا لا أريد أن ألوي ذراعها أو أضغط عليها وسأتركها تقرر بهدوء ” .

وحول مستحقات اللاعب، قال وكيل إلتون :” موكلي يطالب النصر بالكثير من المال، وعليهم التسديد لأن اللاعب قدم مستويات جيدة مع النادي وكان سبباً بتحقيق الإنجازات التي حصل الفريق عليها ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. من يقول ان النصر ناقص مال فهو ناقص عقل

    لماذا لاتظهر قضيايا الهلال وتظهر النصر وتضخم لاخوف على النصر بقيادة كحيلان

  2. يقول موكلي يطالب النصر بالكثير من الأموال وعليهم التسديد ,, الحقيقه انك لست الوحيد الذي يطالب بنو تفليسه بالكثير من الأموال ,, حتى ابناء النادي القدماء والحاليين يطالبون هذا النادي المدقع تحت خط الـــفــــقــر بحقوقهم المسلوبه لدى كحلوني اللي ما صديقه إلا نفسه !! يارجل حتى فاتورة الكهرباء ما سددوها وانقطع عليهم التيار اثناء التمارين ,, والمتجر حقهم فلس وماعليه أي إقبال وهم الآن يفكرون في تقبيله او نقله إلى سوق حجاب خخخخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق