الأخبارالأخبار المحليةالهلال

وكيل اللاعب : الدوسري سيبقى هلالياً بعد أن تجاوز الفترة الأصعب في مشواره

اقترب لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري من تجديد تعاقده مع الفريق وفقاً لما أكده وكيل اللاعب علي الرماح الذي شدد في تصريحات فضائية على الرغبة المتبادلة بين اللاعب وإدارة النادي في التجديد وتبقى بعض النقاط البسيطة قبل توقيع العقود الجديدة .

وقال الرماح في تصريحاته : ” المفاوضات حقيقية ولكنها لم تأخذ الشكل الرسمي ومن عادتي عدم الحديث عن المفاوضات مع اللاعبين في الإعلام حتى تعلن إدارة النادي التوقيع رسمياً ، ولكن أؤكد أن رغبة اللاعب الهلالية ستسهل الأمور ” .

وأكد الرماح أن اللاعب تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به ونجح في اجتياز الفترة الأصعب في مشواره واستطاع العودة مجدداً إلى التشكيلة الرئيسية للفريق , وقال : ” الدوسري اجتاز الفترة الصعبة التي مر بها جراء الإصابة والعملية الجراحية التي أجراها أخيراً ، ووقتها طلبت من الإدارة الهلالية عدم الحديث عن تجديد العقد كون اللاعب مصاباً حينها ولا أريد تشتيت فكره بالحديث عن تجديد العقد ” .

وتابع :” كنت أرغب في عزله ووضعه في تركيز عام على الشفاء من الإصابة وهو ماحصل، حيث تجاوز أصعب مرحلة وهي العملية التي أجراها، ولا أعتقد أن تجديد العقد سيكون صعبا بعد أن تجاوزنا أزمة الإصابة بنجاح ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى