الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

وكيل اللاعب : كريري يحب الاتحاد وسيخرج من الباب الكبير وهذه حقيقة العروض

أكد ناصر النعيمي وكيل اللاعب سعود كريري أن إدارة نادي الاتحاد لم تقدم له عرضاً رسمياً حتى الآن من أجل تجديد عقد اللاعب وكشف عن وجود ثلاثة عروض من أندية سعودية وعرضين خليجيين .

وأكد النعيمي أن كريري عندما يخرج من نادي الاتحاد سيخرج من الباب الكبير وليس من الزاوية مثلما فعل بعض اللاعبين. وشدد النعيمي على أن اللاعب يعشق نادي الاتحاد وجماهيره الكبيرة .

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن كريري سينتقل إلى النادي الأهلي وذلك بسبب استمرار الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي الاتحاد و التي تمنع إدارة النادي من تقديم عرض مناسب للاعب .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. كريري يطالب بمبلغ يفوق مستاه حاليا والاتحاد لدي البديل الشابه وعقده يكفي اربع لاعبين وسوف تكون عقوده لسنين اطول ولايستحق اكثر من مليون ودلك لكبر سنه

  2. الي مايبي الاتحاد حنا مانبية الاتحاد سيعود الى مستواه الحقيقي وتذكرو كلامي …. وعادل جمجوم يسعى ويبذل على كل المستحيل ليرجع العميد الى البطولات ….. محب اسامة المولد 5 … اتحاااادي حتى النخااااع طارق بن سعيد الغامدي

  3. من وجهة نظري كريري قدم نفسه بشكل جيد
    ولكن كريري ليس اللاعب التي تبني عليه الجماهير السعودية آمالها، لأنه “كلاعب محور ” لم يرقى الى تطلعات الجماهير
    لأنه كثيرا مايخفق وقليلا ماينجح، وهو لاعب يجتهد ويحاول، ولكن مع الأسف المملكة الى الآن لاتمتلك لاعب محور ممتاز
    في اماكنيات خالد عزيز الدرج اللي ضيع مشيته ومشية الحمامة مع الأسف
    هناك لاعبين في بلدنا حرام يحملون الجنسية السعودية لانهم لا يشرفون الوطن مع الأسف، امثال خالد عزيز.
    لذلك كريري، لافكر نفسه انه افضل لاعبين المحور اللي مرو على تاريخ السعودية
    فوالله لو اني مدرب المنتخب لما استعيدته، ولكن يقولك ان ماطاعك الزمان ولاطعه. مالك الا هالولد.
    سعود كريري لاعب خلوق ورائع في خلقه ويقدم مستويات جيدة، لااقول ممتازة وانما جيدة. لذلك نتمنى منه المزيد ليثبت انه افضل محور. ولكن امكانياته محدوده، وهو شخص خلوق.
    اللي اود قوله، انك ياكريري لاتصير طماع وآخر شي مكانك بنادي الجبلين او العروبة. فكرتك شبه محترق، وجودك بالإتحاد فقط للترقيع لااكثر ولااقل.
    ثانيا: إدارة الإتحاد، اوإدارة الشاورما الحضرمية، اتمنى ان تترك القعطنه وتعطي اللاعبين حقوقهم لكي يقدمو مالديهم
    بدال الإلتفات الى التصاريح والبيانات اللي تستخدمونها لتهدئة وضع جمهوركم من الخسارة.
    يعني إدارة سيئة وبخيلة وايضا كاذبة ومفترية على الأندية بتزوير السي دي، واستغلال الفاظ عنصرية في مباريات سابقة لرد حق الخمسة. اعقلوا لو توصلها للفيفا ياجمجمة، اعلى مابخيلك اركبه يبوخمسة. قال ايش الفريدي كابتن. عقول صغيرة لا أدري كيف هذه العقول تمسك إدارات اندية.
    اين البلوي ماسمعناله حس ؟؟!!!. ولامايطلع الا اذا قابل الهلال، ياكل خمسة ويرجع ينام، متعود على الخمسات لم ياكل شاورما. بس هياط وكلام فاضي لكسب حنان جمهور الإتحاد وتعاطفه وتحسيسهم بأنك المنقذ الخرطي.

  4. الله يزمن احين صار سعود كريري مب جيد اذا كريري مب جيد منهو الجيد انا من وجهة نظري كريري وابراهيم غالب افضل لاعبين محاور يكفيك يسكرك خانته وخانت غيره اذاغاب عن الفريق شوف المحور كيف يصير شارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى