الأخبار المحليةالأهلي

وكيل جاروليم يؤكد تجديد عقد المدرب مع الأهلي لسنتين بشروط جديدة

أكد وكيل التعاقدات الكويتي عبدالله الجاسم وكيل المدرب التشيكي كاريل جاروليم أن الأخير توصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة سنتين دون أن يكشف التفاصيل المادية للتجديد.

وقال الجاسم في تصريح لقناة لاين سبورت أن النادي الأهلي كان لديه رغبة في التجديد منذ شهر ونصف تقريبا وأيضا المدرب كان لديه رغبة في البقاء مع الأهلي إلا أن “زحمة” مشاركات الأهلي مابين الآسيوية والدوري السعودي أخرت حسم التجديد حتى حسم مؤخراً.

وأضاف الجاسم أن المباحثات بين المدرب والنادي اقتصرت على بعض الشروط التي طلبها المدرب :”كان هناك شروط من المدرب أو بالأصح هي بعض البنود في العقد الجديد , هي شروط بسيطة سيطلبها أي مدرب تريد التوقيع معه لسنتين سواء كانت شروط مادية أو شروط أخرى”.

وشكر الجاسم في نهاية مداخلته القائمين على النادي الأهلي :”اشكر مسئولي النادي الأهلي على هذا التعامل سواء رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله أو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد , كانت الأمور سليمة بين الطرفين وكان هناك اتفاق سائد أوصلنا للهدف بأسهل طريقة”.

ورفض الجاسم الإفصاح عن قيمة التجديد أو الكشف عن العروض التي تلقاها المدرب غير العرض الأهلاوي :”بالنسبة لي كوكيل أعمال للمدرب أحترم عقد الأهلي لذلك كانت الأولوية للأهلي خاصة أن الأهلاويين كان لديهم رغبة في التجديد لذلك لم انظر لأي عرض آخر للمدرب , أما بالنسبة للرقم المادي للعقد فهو أمر سري بيني وبين المدرب والنادي”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جاروليم ,, مدرب قدير واعتقد بأن الايام القادمه كفيله لبلورة الامبراطوريه الملكيه “للراقي” خاصه بعد الانسجام الواضح من قبل اللاعبين وتطعيم الفريق بالعناصر الشابه والواعده من جهه والقرآه السليمه للانديه المنافسه.
    الف مبروووك لجاروليم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق