الأخبارالأخبار المحليةالإتفاق

وليد الفراج لرئيس الاتفاق: حسبي الله ونعم الوكيل

ألقى الإعلامي الرياضي وليد الفراج باللوم على هبوط نادي الاتفاق إلى دوري ركا للمحترفين لأول مرة في تاريخه على الرئيس عبد العزيز الدوسري.
ورأى الفراج عبر حسابه بتويتر أن رئيس مجلس إدارة فارس الدهناء هو السبب وراء تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضيةون وغرد قائلا ” الأحد 6 أبريل 2014 هبط الاتفاق إلى الدرجة الأولى لأول مرة منذ صعوده منها في 1977″.
ووضع الفراج مع تغريداته صور لمسئولي ومدربي النادي الذين اعتبر أنهم وراء هبوط الفريق، وعلق قائلا “للتاريخ … لن ننساكم”.
واختتم بقوله “الاتفاق إلى دوري الدرجة الأولى .. قتلوا كل شيء حلو في كرة الشرقية حتى ذكرياتنا أصبحت شيئاً مؤلماً، عبدالعزيز الدوسري حسبي الله ونعم الوكيل ” .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. في الاسبوع الاخير السبب الاول في هبوط الاتفاق هو البلطان الذي ترك العروبة تفوز على ناديه لكي يهبط الرائد لانه يكره بريدة وانديتها ولكن الرائد تعادل ووقعت الفاس على راس الاتفاق

  2. وانت من الكهول الذين قتلو كل حلو فى رياضتنا وذكرياتك معروفه جلد وعصى ياطقاقه والان اقولك احلم يارعى الاحلام ( حسبى الله عليك يالمهرج )

  3. ايش دخل البلطان لاحد يعطي البلطان أكبر من حجمه سياسة البيع هي اللي تودي الى النتائج المهلكه

  4. ألفراج واشوشان هم سبب من اسباب التطبيل لمصالح شخصيه…دائما الانسان الذي يخاف الله يقول الحق ولو على نفسه..سبب الهبوط هم بعض اللأعبين وهم معرفون اتمنى من الاداره واعضاء الاداره العاشقين لهذا الكيان اتخاذ اللأزم وتنسيقهم عن كشوفات هذا الكيان الكبير من لا يريد الاتفاق الاتفاق لا يريده..ممكن الهبوط خيره للكيان وبأذن الله يرجع بطل كما كان بالسابق..

  5. اتمنى رئيس الاتفاق يرفع قضية على الفراج ماحدث منه لايعقل رياضة بسبها تدعي على انسان اين الروح الرياضية

    وسمو الاخلاق من الاعلاميين هكذا ماذا ننتظر من الجمهور وانتم القادة الذين تحاربون التعصب والاحتقان والعنصرية

    ماذا عن شكوى فهد بن خالد لدى وزارة الثقافة والاعلام

    وعن شكوى المشجع الذي ضرب من الامن في مباراة النصر ؟

  6. بالله ايش دخل البلطان شايفه معه كوره بالملعب هذا شي
    والشي الثاني السبب ريس النادي عبد العزيز الدوسري
    يبيع في اللعيبه في الفتره الثاني الشتويه يعني في عز الدوري وهذا السبب الريسي اللى خل نتايج النادي ت تدهور حتى استوى للانديه وتصلخ فيه ومنها ناديك الهلال ياتعبان
    والسبب الثالث تفكير جمهور الاتفاق ينافس على الهبوط وساكتين على الريس ( بالعربي وين الفلوس من عقد اللعيبه اللى انباعوا مثل سالم ههههه وا والراهب وا وسط النصر ههه ب٥٣ مليون ) وفوق هذا مايجيب محترف عليه الكلام
    والسبب الرابع بالله نادي عريق ينافس على الهبوط ويكافء اللعيبه بعشرة اللاف ريال مدرى ١٥ الف
    يشيخ طير يابو طقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق