الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

وليد سليمان : تلقيت عروضا خليجية لكن الأولوية للأهلي

أكد نجم وسط الأهلي المصري ي وليد سليمان أنه تلقى عروضا للاحتراف في الخليج خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه لن يبت في هذا الأمر حاليا وأن الأولية ستكون للأهلي.
وقال سليمان: “اتفقت مع إدارة النادي ممثلة في علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة بتأجيل جلسات المفاوضات بشأن تجديد عقدي إلي ما بعد مباراة الإياب التي ستجمع الأهلي بفريق سيوي سبورت العاجي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية”.
وأكد أن إدارة النادي فاتحته شفهيا في أمر تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه يترك للإدارة حرية اختيار الوقت المناسب، نافيا في الوقت نفسه ما أشيع إعلاميا حول اشتراطه الجلوس مع رئيس النادي المهندس محمود طاهر قبل تجديد عقده.
وبشأن ما تردد حول تلقيه عددا من عروض الاحتراف الخارجية، اعترف وليد سليمان بوجودها إلا انه عاد ليؤكد علي أن كل ملفات احترافه الخارجي مغلقة مؤقتا، لافتا إلي أن الأولوية ستكون التجديد لناديه الأهلي بطبيعية الحال.
وكان وائل جمعة، مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، أكد وصول عرض من الأهلى السعودى لضم سليمان.
وعبر جمعة في تصريحات صحفية عن تمسك الفريق باللاعب، موضحاً أن الإدارة طلبت منه تحديد موقفه من التجديد قبل يناير المقبل، وهناك مفاوضات جديدة معه لحسم الملف عقب نهاية الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى