الرياضالشباب

وليد عبدالله يُهدي الشبابيين دوري زين ويهدي ناصر الشمراني لقب الهداف

قاد حارس الشباب وليد عبدالله فريقه لنيل لقب دوري “زين” السعودي من خلال تألقه في المباريات ال 26 التي لعبها كأكثر اللاعبين مشاركة في الدوري بواقع 2340 دقيقة، ولم تهتز شباك وليد عبدالله إلا 16 مرة طوال مباريات الدوري كأفضل حارس في دوري “زين” هذا الموسم.

وليد عبدالله الذي تألق بشكل لافت للنظر في هذا الموسم وقدم أداءً فنياً عالياً أظهر نفسه كما ينبغي ورد على كل من شكك في موهبته كحارس مرمى مميز، وفي مباراة الأهلي الحاسمة ساهم وليد بقوة في خروج فريقه بنتيجة إيجابية عندما تصدى ببراعة لأهداف أهلاوية محققة إذ كان مصدر أمان للشبابيين في تلك المباراة مثلما كان عليه في المباريات الماضية.

لم يكتف وليد عبدالله بمنح فريقه لقب الدوري إذ ساهم بشكل واضح في حصول زميله المهاجم ناصر الشمراني على لقب الهداف مناصفة مع مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس وذلك عندما حرم الأخير من هز شباكه في مباراة الفريقين الحاسمة إذ أبقى رصيد فيكتور مجمداً عند 21 هدفاً.

وليد عبدالله يعتبر أفضل حارس سعودي قياساً على ما قدمه ولايزال يقدمه مع فريقه الشباب وما يأمله المشجع الرياضي السعودي أن يطور وليد من إمكاناته في الفترة المقبلة وأن يظهر بصورة أفضل يذود بها عن مرمى المنتخب السعودي في المرحلة المقبلة عله يصل من خلال ذلك إلى ما وصل إليه زميله الحارس العماني علي الحبسي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالتحديد مع ويجان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كبيـــر يا أسد الحراسة

    الحارس الأول في المملكة

    وكبير يا الزلزاااال

    المهاجم الأول في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق