النصرالوطن

ويندل بديل بوقاش في النصر

وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية مع المحترف الجزائري الحاج بوقاش بعد أن صرف المدرب الكولومبي ماتورانا فكرة الاستعانة بخدماته في الفترة المقبلة وذلك بعد أن اقترب النصر من التوقيع مع البرازيلي ويندل جيرالدو.
من جهة أخرى, علمت مصادر “الوطن” أن المدرب ماتورانا مهتم بالهداف فريق باتشوكا المكسيكي والمنتخب الإكوادوري خايمي ايوفي “23 عاماً” كأحد أهم اللاعبين الذين تتطلع إدارة النصر إلى التعاقد معه.
وكان ايوفي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الإكوادوري في تصفيات كأس العالم 2014م, كما أنه حصل الموسم الماضي على هداف الدوري الإكوادوري مع فريقه أيمليك برصيد 23 هدفا.
من جانب آخر، وقع مدافع النصر محمد عيد مع مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، مساء أول من أمس في أحد فنادق العاصمة الرياض، إذ أصبح مدير مكتب ليبرو وكيل الأعمال المعتمد من الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم، فهد مبارك الحمدان مديراً ووكيلاً لأعمال اللاعب محمد عيد.
وعبر اللاعب عن سعادته بالانضمام لمكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية وإدارة أعمال اللاعبين والمدربين المحترفين، يذكر أن عقد المدافع الدولي محمد عيد مع ناديه النصر الحالي تبقى منه القليل، حيث سيدخل فترة الـ6 أشهر مطلع العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق