الأهليالمدينة

ياروليم: سنلعب بفرصة الجمهور.. وتيسير: كارثة إن لم نحقق الدوري

أشار مدرب الأهلي ياروليم إلى أنه سيلعب مباراة الغد في الجولة الأخيرة من دوري زين ضد فريق الشباب بعاملي الأرض والجمهور، وأكد أن الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخراً عقدت الأمور.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده لإلقاء الضوء على مباراة الغد بحضور كابتن الفريق تيسير الجاسم، عندما جلست في البداية بعد توقيع عقدي الأول مع الأهلي لم يكن يتوقع أحد أن يلعب الأهلي والشباب في ختام دوري زين على تنافس اللقب.. المباراة ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي أحب أن أشكرها وهي ستكون فرصتنا الثانية في تحقيق اللقب والفوز باللعب، حيث أن فريق الشباب يلعب بفرصتين ونحن نلعب بفرصة واحدة والفرصة الثانية هي جماهير الأهلي الوفية.
وسوف يقدر جميع اللاعبين المسؤولية وهم مستعدون لكل شيء، إذا لعب الشباب بالضغط علينا أو سيلعب بأسلوب دفاعي ولا أحد يسألني عن الطريقة التي سوف ألعب بها لأني سوف ألعب بالطريقة المناسبة.
من جانبه قال تيسير الجاسم المباراة صعبة على الفريقين ونحن نلعب بفرصة واحدة وهي الفوز وجمهورنا سوف يرفع المعنويات لتحقيق الانتصار إذا أردنا اللقب، وسنقدم مع شقيقنا الشباب مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية.
وفي معرض رده على سؤال قال تيسير الجاسم إذا لم نحقق بطولة الدوري فهو يعتبر كارثة، فنحن الأحق باللقب، ومنذ بداية الدوري قدمنا هذا الموسم كل شيء ولا ينقصنا سوى التتويج ونريد أن نرجع الزمن الجميل للأهلي وجماهيره.
وعن مدى جاهزية عماد الحوسني وبالمينو قال لا زال اللاعبان يتلقيان العلاج ولم يتضح بعد إمكانية مشاركتهما في مباراة الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق