الأهليالوطن

ياروليم يرفض انضمام مورينو للأهلي

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التشيكي كارل ياروليم تحفظه حول سعي إدارة النادي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي جيوفاني مورينو “25 عاما”.
وكانت إدارة الفريق الكروي بالاتفاق مع مجلس الإدارة، وضعت مورينو كأحد أبرز الأسماء المرشحة لخلافة البرازيلي مارسيلو كماتشو الذي رفض تجديد عقده وفضل الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم والانضمام إلى فريقه السابق الشباب، حيث بدت معه بالفعل مفاوضات جادة وصلت إلى مراحل متقدمة قبل أن يطالب ياروليم بإيقافها وتوجيه بوصلة المفاوضات ناحية لاعب بديل حسب احتياجات الفريق.
وأكد المدرب التشيكي لأصحاب القرار في النادي، أن الفريق في الفترة المقبلة بحاجة إلى صانع ألعاب تقليدي، مبينا أن هذه الصفة لا تتوفر في اللاعب الكولومبي مورينو، معترفا في الوقت نفسه بأن الأخير يتمتع بمجهود وافر ومهارات عالية كما يمتاز بالتسديد القوي من أماكن مختلفة، إلا أن ذلك لن يفيد الفريق كونه بحاجة إلى لاعب بمواصفات مختلفة.
وعلمت “الوطن” من مصادر مطلعة أن إدارة النادي بعد تلبيتها رغبة ياروليم، أغلقت باب المفاوضات مع مورينو وفي الوقت نفسه، أعادت مجددا فتح ملف اللاعب البرازيلي دييجو دي سوزا (27 عاما) رغم تصريحات مدير عام الفريق طارق كيال وتأكيده استبعاد اللاعب من قائمة الخيارات الأهلاوية للمرحلة المقبلة حينما أشار إلى الخيارات المطروحة التي لا تضم أي لاعب من البرازيل.
وعلى صعيد التعاقدات المحلية، اقترب الأهلي من إتمام صفقة انضمام لاعب فريق الفتح حمدان الحمدان بعد أن أبدى اللاعب وكذلك مجلس إدارة ناديه الفتح، مرونة كبيرة في التفاوض والانتقال بصفة نهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى