الأخبارالأخبار المحليةالهلال

ياسر القحطاني لجماهير الهلال : كُنْتُمْ في الموعد ولم نكن في الموعد .. ولاتلتفتون لمن يحاول زعزعة خطوطنا

قدم قائد فريق نادي الهلال ياسر القحطاني إعتذاره لجماهير فريقه عقب الخسارة الأخيرة التي لحقت بالفريق من الغريم التقليدي نادي النصر ، وقال القحطاني عبر حسابه الشخصي في تويتر:” الحمدلله .. هاردلك للزعماء ، نعتذر لجماهيرنا العظيمه على الخساره ، ولكن نعدكم بالتعويض بحول الله .. كُنْتُمْ في الموعد ولم نكن في الموعد .. ولكن هذه كرة القدم فوز وخساره ، لم نقدم مايشفع لنا بالفوز .. ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان ، وقفتم مع ناديكم في أوقات أصعب من هذا الوقت .. ونتمنى وقفتكم معنا في هذا الوقت أيضاً”.

وأضاف:” لاتلتفتون لمن يحاول زعزعة خطوطنا ، خسرنا معركه ولم نخسر الحرب .. هناك من يحاول أن يصطاد في الماء العكر ويحاول تحميل المسؤوليه للمدرب أو اللاعبين أو الإداره .. هؤلاء يحاولون تشتيت الفريق ونزع الثقه الموجوده بيننا كهلاليين .. خسرنا ٣ نقاط فقط “.

و اختتم بقوله:” لا زلنا في البدايه والفريق الكبير يعود في الوقت المناسب وهذي عادات الزعيم .. بروح رياضية .. هاردلك للهلال .. مبروك للنصر .. دمتم بخير”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اللي يشوف فرحة ناصر الشمراني بالهدف يقول وصلتوا للعالمية . الحمد لله ان الملعب مسوّر والا كنا مامسكنا الشمراني إلا بالخفجي على هالهيستريا !!!

  2. يا ياسر يرجى لاتفقد ماكان يكون وقضيت المعركه والحرب اتركها وهدا اكبر تعصب والمفروض ايقافك عند حدك لا تدخل في المشاحنات واعترف با الهزيمه وبمستواكم الخقيقي

    1. تكفى قولي مستوى الهلال الحقيقي لسا تونا امس عرفنا الهلال وأنا مستغربه انك ولد مكه أقول روح يا حالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى