الأخبارالأخبار المحليةالهلال

ياسر القحطاني يطالب الجماهير بدعم الأخضر السعودي

أكد ياسر القحطاني قائد نادي الهلال عن ثقته في قدرة المنتخب السعودي على تحقيق الانتصارات في بطولة خليجي 22 المقامة بالرياض والتي انطلقت مساء أمس بمباراة السعودية وقطر وانتهت بالتعادل الإيجابي .

وغرد القحطاني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليؤكد أن النقطة التي حصل عليها المنتخب السعودي في مباراته مع العنابي إيجابية بالرغم من أن الفوز كان قريباً من السعودية .

وعاتب القحطاني في تغريدته تخاذل الجماهير السعودية عن الحضور لدعم المنتخب السعودي في اللقاء ، مطالباً إياها بضرورة الحضور الكبير في مباراة اليمن ، مقدماً الشكر في الوقت نفسه للاعداد القليلة التي حضرت اللقاء .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اسباب البعد عن الحضور هوانادي الدلال هو الذي ابعد الجماهير مادام ان هناك لاعبين هلاليين با المنتخب بعد كلمات الحميداني وايضا مادام مدرب المنتخب يميل الى نادي الهلال لماذا ابعدو حسين عبدالغني ولماذا لم يكن السهلاوي متواجد ولماذا لم يكن الصقر اساسي ولماذا باخشوين لم يكن اساسي والقائمه تطول حينما كانو الهلاليين لايريدون لاعبينهم المشاركه قامو باعذار غير مقبوله بان لاعبينم مصابين وتجدهم مشاركين في اول مباراه لهم

  2. ازعجتنا من قبل وانت على التويتر لدعم الازرق والان المنتخب ما شفنا جمهور الكلكي جمهور الوطنيه …. غابوا عن منخب الوطن انكشف المستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى