الجزيرة

ياسر يقود العين لتحقيق لقب الدوري الإماراتي

قاد نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني العين لتحقيق لقب الدوري الإماراتي حينما كسب يوم أمس فريق الجزيرة بهدفين نظيفين جاءت كلاهما بتوقيعه.

ووضع القحطاني الذي أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب على المستوى الدولي العين في المقدمة بهدف رائع عندما وضع الكرة من فوق حارس مرمى الجزيرة في الدقيقة الثامنة.

وعاد القحطاني نفسه ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه عندما تابع بنجاح كرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة من المهاجم الغاني اسامواه جيان في الدقيقة 21.

ورفع العين الذي أحرز اللقب للمرة الأولى منذ 2004 رصيده الى 46نقطة ليتصدر الترتيب بفارق عشر نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

وتوقف رصيد الجزيرة بطل الموسم الماضي الذي توج مؤخرا بلقب بطولة كأس رئيس الامارات عند 35 نقطة في المركز الثالث.

واستطاع ياسر أن يسجل 13 هدفا مع العين هذا الموسم ونجح في صناعة 8 أهداف، وكان رقما هاما في سبيل تحقيق العين لقب الدوري والعودة لواجهة فرق الإمارات بعد غياب طويل دام 7 سنوات.

وأجمع جميع النقاد والمحللون والجماهير الإماراتية قاطبة بأن القناص قد نجح في تجربته الاحترافية الأولى ليصبح بذلك أول لاعب سعودي حقق لقب الدوري خارج المملكة العربية السعودية.

ومما يجدر ذكره أيضاً أن لقب الدوري هذا يعتبر الثالث على التوالي للقناص بعد نجاحه في تحقيق لقب الدوري السعودي مع فريقه الهلال في الموسمين الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى