الجزيرةالهلال

يحيى المسلم هلالياً لأربعة مواسم

وقع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عقد انتقال مدافع فريق الرائد يحيى المسلم (24 عام) ينتقل بموجبه لتمثيل فريق الهلال الأول لمدة أربعة أعوام، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل وقدم سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع على تعاونه خلال سير المفاوضات منوهاً بالعلاقة التاريخية بين الناديين حيث تجمعه مع الرائد علاقة أخوية ساهمت في إنهاء الصفقة بانسيابية تامة بين كافة الأطراف.

هذا وشهد توقيع العقد حضور رئيس نادي الرائد إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال أحمد محجوب وعبدالكريم الجاسر وفهد بن سعيد في حين لم يحضر اللاعب لعدم تواجده بالقصيم او الرياض وحضر بالنيابه عنه وكيل اعماله.

ووفقا لمصادر (الجزيرة) بلغت قيمة الصفقة 9 ملايين و900 الف ريال كان نصيب نادي الرائد منها 5 ملايين ومائة ألف ريال، فيما حصل اللاعب على مبلغ 4 ملايين وثماني مائة ألف ريال بواقع مليون ومائتي ألف كل سنة بعد ان وقع لمدة أربع سنوات للهلال.

يشار إلى أن اللاعب سيتأخر موعد انضمامه للهلال في استعدادات الموسم المقبل بسبب انضمامه للمنتخب كونه استدعي مؤخرا لتمثيل الأخضر في معسكره للبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى