الأخبار المحليةالأهلي

يد الأهلي أبطالاً لكأس الأمير سلطان بن فهد‎ … وكيال يمثل الأهلي في قرعة دوري أبطال آسيا

توج رئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بكأس الأمير سلطان بن فهد عقب أن تمكن الأهلي من كسب الوحدة في اللقاء الختامي للبطولة بنتيجة 25 – 24 بحضور نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار وعضو مجلس الإدارة وليد سلطان وعدد من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة وحضور جماهيري كبير في صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ، من ناحيته قدم المشرف  على الألعاب المختلفة أحمد بصفر التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ولصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ولجماهير الأهلي العريضة بمناسبة تحقيق فريق كرة اليد لبطولة الأمير سلطان بن فهد والتي تأتي امتداداً للبطولات التي تحققها الألعاب المختلفة للأهلي ولعبة كرة اليد بصفة خاصة وقال : أن لاعبي الأهلي قدموا مع أشقائهم لاعبي الأهلي مباراة ممتعة على الرغم من بعض الأحداث التي شهدها اللقاء قبل نهاية الشوط الثاني الأصلي إلا أن الفريقين عادا وأكملا المباراة بكل روح رياضية مقدماً شكره للجماهير الأهلاوية على مساندتها ودعمها للاعبين ومتمنياً أن يواصل الفريق مسيرته في الدوري بنجاح وأن يوفق في حسم اللقب في مبارياته المقبلة .

أهدى قائد الفريق أحمد الينبعاوي كأس البطولة للأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجماهير الأهلاوية وقال : قدمنا مباراة قوية استحقينا من خلالها التتويج باللقب ، فيما ذكر مناف آل سعيد أن مباريات الأهلي والوحدة عادة ما تتسم بالقوة والإثارة بدليل أن الحسم لم يأت إلا في الوقت الإضافي مؤكداً أن تحقيق البطولة سيكون دافعاً للفريق لبذل جهد مضاعف في بقية مباريات الدوري .

وبهذه البطولة يرتفع رصيد الأهلي في مسيرة مسابقة كأس إتحاد اليد إلى 21 بطولة كما رفع الأهلي غلته هذا الموسم من البطولات إلى 33 بطولة حتى الآن .

من ناحية أخرى يغادر مدير إدارة كرة القدم طارق كيال مساء غدا الثلاثاء إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لتمثيل الأهلي في قرعة دور الثمانية من دوري أبطال آسيا والتي ستجرى ظهر الخميس المقبل بحضور ممثلي الأندية المتأهلة لهذا الدور .

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. أنه ( الدولة العظمى )

    في الرياضه السعوديه

    أبارك لجماهير الملكي

    ولرئيسه ولرئيس اعضاء الشرف وجميع مجلس الاداره

    وللاعبين

  2. مبروك. للملكي الراقي الف مبروك. ومبروك للرمز الخلوق الامير خالدبن عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو الامير فهد بن خالد وللامة الاهلاوية

  3. نبارك للاهلي هذه البطولة التي حصل عليها بعد الضرب والرفس وكأنها مباراة ملاكمة وليس كرة يد

  4. الاهلي نادي
    اما بقية اندية المملكه لالالالاتسمى انديه بل تسمى فريق مثل فريق الهلال والاتحاد والشباب
    لان الاهلي اةو الملكي مشبع بالبطولات في كل الالعاب
    لذا في العالم العربي كلها فرق ماعداالاهلي السعودي والاهلي المصري والقادسيه الكويتي

  5. ماشاء الله عليه من جد فريق نموذجي هذي اتوقع البطولة 33 في كافة الالعاب لهذي السنه فقط
    عقبال الاتي وينك يابلوووووووووووووي

  6. الف مليون مبروك البطوله رقم 33 لهذا العام

    ماشااااء الله تبارك الله 33 بطوله في موسم واحد

    فعلا زعيم الرياضه السعوديه انه الملكي ياساده

    ولمن يريد ان يشوه سمعه الملكي فالزمن كفيل بكشف كذبه واخرها اتهامهم الاهلي بالسرقه

  7. مبروك للاهلي ولجميع الاهلويين هذه البطولة واضفت لقب النادي الشامل الى الالقاب السابقه (قلعة الكؤوس والراقي والكواسر وفرقة الرعب والملكي والنموذجي والرهيب) مع تحياتي لجميع الاندية السعوديه

    VA:F [1.9.17_1161]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى