الرياضة العالمية

يورجن كلوب يشير الى أن مستقبل ليفاندوفسكي سيتحدد قريباً

كشف مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب بان فريقه لم يتلق اي عرض رسمي من بايرن ميونيخ للحصول على خدماته مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه يتوقع ان يتحدد مصير الاخير في وقت قريب.

وكان احد وكلاء المهاجم الدولي وهو تشيزاري كوشارسكي اعلن بان ليفاندوفسكي سيترك دورتموند للانضمام الى بايرن ميونيخ في الايام القليلة المقبلة وذلك بعد ان كشف ممثل اخر للاعب في وقت سابق بان المهاجم وافق على الانتقال الى احد الاندية.

واكد كلوب بان عملية انتقال ليفاندوفسكي الى الفريق البافاري لم تحصل بعد وقال في هذا الصدد “لم نتلق حتى الان اي عرض رسمي من بايرن ميونيخ، وبالتالي اتوقع استمرار ليفاندوفسكي باللعب في صفوف دورتموند الموسم المقبل”.

واضاف “سنعمل على جعل كل الشائعات المتعلقة بمستقبله تتوقف في الايام القليلة المقبلة”.

وتابع “لن اغضب منه بغض النظر عما سيحصل. انا انظر الى هذه المسألة من زاوية عملية”.

واوضح “الامر المضحك بان الجميع يتصرفون كما لو ان الامور قد انجزت. لقد المح الى ذلك يوب هاينكيس ووكيل اعمال اللاعب لكننا لم نتلق اي عرض رسمي حتى الان. ما هذه المسرحية؟ بغض النظر عن النتيجة، الامر ليس جيدا”.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعرض مع دورتموند حتى يونيو عام 2014، وبالاضافة الى بايرن ميونيخ، اعلنت اندية مانشستر يونايتد الانجليزي ويوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني رغبتها في الحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى