الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

يورشيتش: ننتظر التقارير الطبية للفريدي .. وهدفي اللقب

قال مدرب المنتخب السعودي، الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، اليوم الأربعاء، إن طموحه لا يزال يتمثل في نيل لقب بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، المقامة حالياً في الكويت.

وتتقاسم السعودية صدارة المجموعة الأولى للبطولة، التي تستضيفها الكويت حتى 5 يناير المقبل، مع الإمارات برصيد 4 نقاط لكل منهما، وذلك قبل مواجهة السعودية لعمان غداً.

وأضاف يورشيتش في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: “أنا مدرب طموح وسبق أن تحدثت بأن هدفي تحقيق لقب البطولة. سنسعى لذلك بجهود الجميع”.

وتابع المدرب الكرواتي: “معنوياتنا مرتفعة ونحن جاهزون بشكل كامل للمباراة. نحترم منتخب عمان فهو فريق مميز ولديه عناصر جيدة منسجمة بشكل كبير”.

وأضاف: “أحترم جميع المنتخبات المشاركة، لكنني أثق في لاعبي فريقي كثيراً”.

وأشار يورشيتش إلى انه لا يفضل “تغيير اللاعبين كثيراً، وحتى الآن لم أتعرف على التشكيلة بشكل كامل لذلك فلن أتحدث عن تشكيلة مباراة الغد”.

وتبدو احتمالات لحاق لاعب النصر ، أحمد الفريدي، بمباراة عمان ضعيفة بعد غيابه عن لقاء الإمارات، الذي انتهى بالتعادل السلبي في الجولة الثانية، بسبب شعوره بالآم في العضلات إضافة لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، التي جرت على ملعب نادي الجهراء أمس، لكن يورشيتش ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية مشاركة اللاعب غداً.

وقال: “أحمد الفريدي لاعب مهم جداً وننتظر التقارير الطبية التي تؤكد حالة اللاعب قبل مباراة عمان”.

في المقابل، قال مهاجم فريق الشباب، هتان باهبري، الذي استدعاه المدرب بديلاً لهزاع الهزاع الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي في لقاء الافتتاح أمام الكويت، إنه استطاع التأقلم سريعاً مع بقية زملائه.

وأضاف باهبري: “استطعت التأقلم سريعاً مع لاعبي المنتخب ونتمنى أن نوفق في المباراة المقبلة ونحصد نقاطها”.

ودعا باهبري الجمهور السعودي لحضور لقاء عمان بكثافة، قائلاً: “جمهورنا لا يحتاج لدعوة، ونتمنى أن نشاهد حضوراً يليق باسم المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى