الرياضة العالميةيوفنتوس

يوفنتوس قدم عرضاً لضم دروجبا ويقترب من ضم بوغبا

أفادت صحيفة التوتو سبورت الايطالية أن نادي يوفنتوس الايطالي (بطل الدوري) تقدم بعرض للمهاجم الايفواري دورجبا (الفائز بدوري أبطال أوروبا قبل أيام مع نادي تشيلسي الانجليزي) للتوقيع معه لمدة عامين مقابل خمسة ملايين يورو للموسم الواحد، وكان دروجبا قد أعلن رحيله عن النادي اللندني بعد الفوز باللقب الأوروبي.

وتلقى دروجبا عرضاً مالياً مغرياً من قبل أحد الأندية الصينية للانتقال للعب في الدوري الأسيوي، إلا أن بقائه في الأضواء الأوروبية قد يدع به لاختيار عرض السيدة العجوز خاصة وأن الفريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم المُقبل.

من جانب أخر اقترب يوفنتوس من التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي ولاعبه الواعد بول بوغبا، وسينتهي عقد بوغبا (19 عاما)، مهاجم لوهافر السابق في الصيف الحالي، وتحدث ماروتا مسؤول التعاقدات في اليوفنتوس لصحيفة الكوريرو ديللو سبورت قائلاً: “نحترم القواعد، وبوغبا لم يجدد عقده لأسبابه الخاصة، قدمنا طلبنا له ولناديه ونحن بانتظار الاجابه. قطعت المفاوضات مرحلة متقدمة”. وفيما يخص المهاجم الارجوياني الهداف أديسون كافاني قال ماروتا: ” كافاني؟ علينا دائماً النظر لرغبة الأندية التي تملك عقود لاعبيها”، في إشارة واضحة لرغبة نادي نابولي في الاحتفاظ بمهاجمها الفذ في البطولة الايطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى