الرياضة العالميةيوفنتوس

يوفنتوس يأمل في التتويج باللقب أمام كالياري

يحل متصدر الترتيب العام برصيد 78 نقطة (يوفنتوس) ضيفاً ثقيلاً للغاية على كالياري في ملعب نيريو روكو في مدينة تريستي في مواجهة هامة للغاية تنطلق فعالياتها في نفس توقيت الديربي يوم غداً الأحد، وأعتبر بعض النقاد أن مواجهة كالياري هي مفتاح اللقب لليوفي فيما لو تمكن من تخطي عثرة ليتشي وعدم التأثر نفسياً بالضغوطات التي قد تصاحب اللقاء.

ويراهن الخبراء على أن الفريق لديه من الكفاءات الادارية والإعلام القوي ما يكفي لمساعدته على الخروج من النفق المظلم الذي فتحه بوفون في الجولة الماضية، وتحدث السيد سيلفانو مارتينا قائلاً:” بوفون محبط ولكنه قوي وقادر على الرجوع بسرعة وسيعود أقوى مما عهدناه في لقاء كالياري”. وتحدث الحارس الأسطوري ستيفانو تاكوني قائلاً: ” لكي يعود بوفون والفريق ككل يجب عليهم أن يمتلكوا الشخصية القوية، وأعتقد أنهم يتمتعون بذلك، اتمنى أن لا ينسى الجميع أن ميلان سيواجه الانتر وقد يتعثر هو الأخر”. وتحدث رامبولا حارس اليوفي فيما مضى قائلاً :” الأفضلية لليوفنتوس وبالنسبة لبوفون فهو لا يتحمل الخطأ لوحده فالتمريرة لم تكن بشكل جيد مما تسبب في خطأه، وأذكر الجميع بأن ديربي ميلانو لم يُلعب بعد”.

مما سبق يتضح أن لقاء الديربي هو المسار الذي سيتحدد من خلاله لقب بطولة الدوري بشكل كبير إلا في حال فوز ميلان واليوفنتوس، وفيما لو تم ذلك فإن الحسم سيكون في الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الاقرب فوز اليوفي بالدوري

    لذالك بأذن الله فوز النيرازوري بالديربي لكي يبقى ذكرى هذا الديربي مثل العلقم في نفوس الميلانيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى