الرياضة العالميةيوفنتوس

يوفنتوس يتوج في ملعبه بكأس بطولة الدوري

تمكن يوفنتوس من مواصلة انتصاراته دون توقف في بطولة الدوري حيث استطاع انهاء الموسم دون التعرض لأي خسارة في رقم قياسي مميز للسيدة العجوز، وسجل اليساندرو ديل بييرو هدفا ليقود يوفنتوس المتوج باللقب الى الفوز على اتلانتا 3-1 يوم الاحد وانهاء مسيرته في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بدون هزيمة هذا الموسم.

واصبح يوفنتوس ثاني فريق يفوز بلقب بدوري الدرجة الاولى الايطالي بدون خسارة أي مباراة بعد ميلانو الذي فاز باللقب في موسم 1991-1992 مع المدرب فابيو كابيلو لكن يوفنتوس هو أول من يحقق ذلك في موسم يتألف من 38 جولة.

وسدد ديل بييرو (37 عاما) الذي يبدو في حكم المؤكد انه سيترك النادي في نهاية الموسم الحالي الكرة بقوة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 28 بعد أن سجل لوكا ماروني هدف السبق ليوفنتوس الذي ضمن انتزاع اللقب قبل نحو اسبوع.

وادى هدف سجله ستيفان ليختشتاينر في مرماه في الدقيقة 83 في خفوت احتفالات البطل باللقب وذلك قبل أن يسجل المدافع اندريا بارزالي هدفا من ركلة جزاء ليوفنتوس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحول ميلانو الذي احتل المركز الثاني تأخره الى فوز على نوفارا 2-1 في اخر مباراة للفريقين هذا الموسم، وسجل لميلان كلاً من لاعب الوسط فلاميني والمهاجم بيبو انزاجي الذي ودع الجماهير بالدموع مع زملائه نيستا وزامبروتا وجاتوزو وفان بوميل  وسيدورف.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مبروووووووك لجماهير اليوفي الآسكوديتو 30 ..

    وهذي هي البدآية لحصد جميع البطولآت مع المدرب الدآهية آنتونيو كونتي ..

    _ ودآعـاً آليكس .. لآ ننسآك آبــداً 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى