الرياضة العالميةيوفنتوس

يوفنتوس يرفض عرضاً بقيمة 60 مليون يورو لضم فيدال وماركيزيو

رفض نادي يوفنتوس الايطالي عرضاً مالياً ضخماً بلغ 60 مليون يورو من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل ضم نجمي خط وسط السيدة العجوز أرتورو فيدال وكلاوديو ماركيزيو طبقاً لصحيفة تتوتو سبورت الايطالية.

ويعتمد اليوفنتوس (الساعي لتقوية صفوفه بأبرز اللاعبين في الوقت الحالي) على النجم التشيلي الدولي وزميله الايطالي الدولي كأبرز ركائز الفريق التي يعتمد عليها السيد أنتونيو كونتي مدرب اليوفي الموقف لمدة عشرة أشهر بسبب فضيحة التلاعب التي لم يبلغ عنها عندما كان مدرباً لنادي سيينا قبل موسمين.

من جانب أخر يسعى رئيس نادي بايرن ميونخ السيد يوب هاينكس هو الأخر لدعم وتقوية خط وسط الفريق بعد أن توقفت صفقة انتقال الأسباني الدولي خافيير مارتينيز من نادي أتليتك بلباو، ويأمل النادي البافاري على سد الضعف في خط الوسط لتعويض مافاته في الموسم الماضي عندما خسر نهائي دوري أبطال الدوري الأوروبي امام نادي تشيلسي الانجليزي.

ويمتلك بارين ميونخ كل المقومات التي تجعله يعتلي قمة الهرم الأوروبي في الموسم الحالي إلا أنه لازال بحاجة لتقوية خط الوسط بلاعبين يمتلكون إمكانيات عالية تساعد الفريق على تحقيق طموحات انصاره.

الجدير بالذكر أن اهتمام بايرن ميونخ بالنجم التشيلي الدوري ارتورو فيدال لم يكن هو الأول حيث سبق للنادي الألماني أن نافس اليوفنتوس على الظفر بخدمات اللاعب عندما كان يلعب لنادي بايرن ليفركوزين الألماني إلا أن اليوفنتوس فاز بخدمات اللاعب ويرفض حالياً التخلي عنه لريال مدريد وباريس سان جيرمان والآن بايرن ميونخ.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هههههه يضحكوني اللي يقولو ماركيزيو عادي.
    انتو تبون اللي يسجل اقوال وبس.
    ماركو هو اللاعب التكتيكي الاول في ايطاليا بكبرها,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى