الرياضة العالميةيوفنتوس

يوفنتوس يقفز لصدارة الترتيب العام في الكالتشيو

قفز يوفنتوس لصدارة الترتيب العام في بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم بعد ان كسب مضيفه باليرمو بثنائية نظيفة على أرضية ميدان رينزو باربيرا في الجولة 31، واستفاد اليوفي من تعثر منافسه ميلان عصر اليوم على ملعبه سانسيرو أمام مضيفه فيرونتينا بعد أن خسر المواجهة في الدقائق الأخيرة بنتيجة (2-1).

 

وبدأ شوط المباراة الأول بأفضلية واضحة للسيدة العجوز وسط سيطرة لاعبي وسط الميدان بقيادة المايسترو آندريا بيرلو على الكرة، وبالرغم من سلبية الشوط الأول إلا أن اليوفي أثبت علو كعبه في الكالتشيو نظراً للمستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه لاعبوه بقيادة مدربهم أنتونيو كونتي.

 

وانطلق شوط المباراة الثاني دون أن يشهد أي تغير في نسق الأداء لكلا الطرفين، واستمر بيرلو بتنظيم اللعب حتى جائت ركلة ركنية نفذها ببراعة ليقتنصها المدافع الايطالي ليوناردو بانوتشي ويفتتح التسجيل للبيانكونيري في الدقيقة (56)، وعزز المهاجم الايطالي فابيو كوالياريلا تقدم اليوفي في الدقيقة (69) بعد ان استفاد من تمريرة خادعة مرت بين دفاعات باليرمو ليضعها في شباك الحارس الايطالي ايميليانو فيفيانو.

 

وبذلك الانتصار الثمين يرفع يوفنتوس رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب العام دون تلقي أي خسارة طوال منافسات الموسم، ويليه ميلان في المركز الثاني برصيد 64 نقطة. الجدير بالذكر أنه تبقي سبع جوالات على نهاية الدوري ويتوقع ان تكون حافلة بالندية والاثارة بين يوفنتوس وميلان.

 

ميلان سيواجه كييفو فيرونا في مدينة فيرونا يوم الثلاثاء القادم، بينما يستضيف اليوفنتوس في ملعبه بمدينة تورينو نادي لاتسيو القادم من العاصمة الايطالية روما في كلاسيكو مثير بيعت كامل تذاكره يوم الجمعه الماضي ولازال الطلب من قبل الجماهير على التذاكر حاضراً بقوة في تورينو لمؤازرة فريقها ليثبت أقدامه في الصدارة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق