يوفنتوس

يوفنتوس يمد طوق النجاة لـ”توريس”

يستعد يوفنتوس الإيطالي للتقدم بعرض رسمي لضم الإسباني فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال صحيفة “ميرور” الإنكليزية  إن مسؤولي يوفنتوس بدؤوا اتصالات بوكيل اللاعب من أجل معرفة إمكانية انضمام “النينيو” إلى صفوف فريقهم، وأوضحت: “فابيو بارتيسي المدير الرياضي تواصل مع مارغريتا غراي وكيل توريس السابق لمعرفة موقف النينيو من مغادرة البريميرليغ إلى الكالتشيو”.

كان توريس انتقل إلى تشيلسي يناير قبل الماضي قادمًا من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في أغلى صفقة انتقال داخلي بالبريميرليغ، وتعطلت ماكينة أهداف المهاجم الإسباني الدولي منذ انضمامه للبلوز ما فتح الباب أمام رحيل اللاعب.

وسجل توريس هدفين في مباراة تشيلسي أمام ليستر سيتي في الكأس وقال بعد المباراة إن ثقة المدير الفني (دي ماتيو) كانت سببًا رئيسيًا في تألقه مشيرًا إلى عدم اعتماد المدرب السابق أندري فيلاس بواس على خدماته.

ووفقًا لتقرير “ميرور” فإن يوفنتوس سيتقدم بعرض لضم توريس على سبيل الإعارة لمدة عام “لمعرفة هل يستطيع النينيو التأقلم على أجواء الكالتشيو أم لا، وإذا استعاد مستواه سيتم التعاقد معه بصفة نهائية”.

يُذكر أن توريس –28 عامًا– بدأ مسيرته في أتليتكو مدريد الإسباني وتألق مع الفريق مبكرًا لينتقل مطلع موسم 2007 – 2008 إلى ليفربول مقابل 26.5 مليون جنيه إسترليني ويقضي مع الريدز أربعة مواسم انضم بعدهم إلى تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق