الرياضة العالميةيوفنتوس

يوفنتوس ينتزع فوزاً صعباً من باريس سان جيرمان

أحرز كلاوديو ماركيزيو هدفاً قرب النهاية، ليقود يوفنتوس الإيطالي إلى الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-2، اليوم الخميس، في بطولة الكأس الدولية للأبطال 2017 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وافتتح المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 45، لكن البرتغالي غونكالو غويديس أدرك التعادل لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 53.

وأعاد ماركيزيو فريقه يوفنتوس إلى المقدمة بتسجيلة الهدف الثاني (ق. 62)، قبل أن يعادل الأرجنتيني الآخر خافيير باستوري النتيجة لسان جيرمان (ق.80)، لكن ماركيزيو رفض الخروج بالتعادل، ليحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز “السيدة العجوز” 3-2.

وبهذه الخسارة ينهي سان جيرمان مشاركته في الكأس الدولية برصيد نقطتين، من فوز بركلات الترجيح على روما الإيطالي، إذ ينص نظام البطولة على منح الفائز من ركلات الترجيح على نقطتين، فيما يحصر المنتصر في الوقت الأصلي على النقاط الـ3 كاملة.

أما يوفنتوس فحصد أول 3 نقاط له في البطولة، بعد خسارته أمام برشلونة في افتتاح مبارياته، ويتبقى له مباراة واحدة أمام روما الإثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى